اخبارالدوري المصريكرة قدم

نتيجة مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري 2024

نتيجة مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري 2024

نتيجة مباراة الزمالك والجونة ، نجح فريق الجونة في تحقيق فوز غالٍ وثمين على نظيره فريق الزمالك بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وبهذه النتيجة رفع فريق الجونة رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث لعب الفريق الساحلي 14 مباراة، فاز في 5 مباريات، بينما تعادل في 7 مواجهات، وتلقى الخسارة في مباراتين.

بينما تجمد رصيد فريق الزمالك عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث لعب الفريق الأبيض 11 مباراة، فاز في 4 مباريات، وتعادل في 3 مباريات وتلقى الخسارة في 4 مباريات.

موعد مباراة الزمالك والجونة

يحل الفارس الأبيض ضيفًا مساء اليوم الثلاثاء على نظيره فريق الجونة ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري الممتاز لموسم 2024.

وسيحتضن استاد خالد بشارة المباراة المنتظرة من قبل الجماهير العاشقة لنادي الزمالك ونادي الجونة ضمن منافسات الدوري المصري.

ومن المفترض أن تنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك والجونة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والجونة

سيخوض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك هذا اللقاء بمعنويات منخفضة بعد الهزيمة في نهائي كأس مصر أمام النادي الأهلي بهدفين دون رد، حيث سيعملون على تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لمصالحة الجماهير الغاضبة من الهزيمة أمام الأحمر بالإضافة إلى الاستمرار في المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز.

وستذاع مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري الممتاز على قناة أون تايم سبورت والتي تمتلك حق بث مباريات الدوري المصري.

تشكيل الزمالك أمام الجونة في الدوري المصري الممتاز

  • في حراسة المرمى: محمد صبحي
  • في خط الدفاع:عمر جابر، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، أحمد فتوح.
  • في خط الوسط: نبيل عماد دونجا، عبد الله السعيد، ناصر ماهر.
  • في خط الهجوم: شيكابالا، مصطفى شلبي، ناصر منسي.

الجدير بالذكر أن الفارس الأبيض يأتي في المركز الثالث عشر من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم برصيد 15 نقطة بعد أن خاض عشر مباريات نجح من خلالهم في الفوز بأربع مباريات بينما تعادل في ثلاث مباريات وتعرض للهزيمة في ثلاث مباريات.

اقرأ أيضًا..

تشكيلة الأهلي ضد البنك الأهلي الثلاثاء 12 مارس 2024 في الدوري المصري والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *