Uncategorized

نتيجة مباراة الوحدات ومغير السرحان في الدوري الأردني 2024

نتيجة مباراة الوحدات ومغير السرحان في الدوري الاردني 2024

نتيجة مباراة الوحدات ومغير السرحان اليوم ، استعاد فريق الوحدات نغمة الانتصارات، عبر تحقيقه لفوز مهم على حساب مغير السرحان بنتيجة 2-1، في المباراة التي جرت اليوم على ستاد عمان الدولي، لحساب الجولة 14 من دوري المحترفين لكرة القدم.

بينما رفع الوحدات رصيده إلى 31 نقطة وتقدم للمركز الثاني مؤقتا، فيما تجمد رصيد مغير السرحان عند 14 نقطة.

وتختتم مباريات الجولة بلقاء معان والفيصلي مساء اليوم، قبل أن تتوقف مسابقة الدوري حتى 28 من الشهر الحالي بسبب مشاركة منتخب الأردن في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم.

موعد مباراة الوحدات ومغير السرحان

يستضيف فريق الوحدات نظيره فريق مغير السرحان مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الأردني لموسم 2024، ومن المقرر أن يحتضن استاد عمان الدولي المباراة المنتظرة بين الوحدات ومغير السرحان مساء اليوم السبت، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدات ومغير السرحان

سيخوض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بفريق الوحدات هذا اللقاء من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط أمام مغير السرحان بعد التعادل السلبي أمام الجليل في الجولة الثالثة عشر من الدوري الأردني.

وستذاع مباراة الوحدات ومغير السرحان مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الأردني على قناة Jordan Sport HD، بالإضافة ليوتيوب القناة الرسمي.

الوحدات سيعمل هذا الموسم على تقديم مستويات جيدة في بطولة الدوري الأردني من أجل محاولة اللحاق بالقطار وتحقيق اللقب في نهاية المطاف لإسعاد الجماهير.

هذا اللقاء يقام في الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الأردني لموسم 2023/2024حيث تترقبه الجماهير العاشقة للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدات.

يذكر أن فريق الوحدات يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الأردني لهذا الموسم 2024 برصيد 28 نقطة بعد أن خاض ثلاثة عشر مباراة نجح من خلالهم في الفوز في ثمانية مباريات بينما سقط في فخ التعادل في أربع مباريات وتجرع الهزيمة في مباراة واحدة.

اقرأ أيضًا..

معلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2024 والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *