اخبارالدوري الاسبانيدوريات عالميةكرة قدم

نتيجة مباراة برشلونة وريال مايوركا في الدوري الإسباني 2024

نتيجة مباراة برشلونة وريال مايوركا في الدوري الإسباني

تعرف مع موقع رام سبورت ram Sport  علي نتيجة أحداث مباراة برشلونة و ريال مايوركا في الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2024.

وأنتهت مباراة فريق برشلونة ضد ريال مايوركا في بطولة الدوري الإسباني، بفوز النادي الكتالوني بهدف دون رد ، المباراة التي جمعت بين الفريقين ، على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي.

مباراة برشلونة وريال مايوركا

من المقرر أن يستضيف الفريق الكتالوني نظيره فريق ريال مايوركا مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني لموسم 2024 على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي.

وستنطلق صافرة المباراة المنتظرة بين كتيبة تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة وريال مايوركا في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وسيعمل البرسا على تحقيق الفوز أمام ريال مايوركا وحصد الثلاث نقاط في اللقاء المرتقب بينهم من أجل العودة إلى طريق الانتصارات مجددًا بعد التعادل السلبي أمام أتلتيك بيلباو في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإسباني.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مايوركا

من المنتظر أن تنطلق صافرة المباراة التي ستجمع بين الفريق الكتالوني وريال مايوركا في الليجا في تمام الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، العاشرة مساءً بتوقيت مصر.

من المفترض أن تذاع مباراة برشلونة وريال مايوركا مساء اليوم الجمعة في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الاسباني لهذا الموسم على قناة beIN Sports HD 3.

تشكيل برشلونة أمام ريال مايوركا في الدوري الإسباني

  • في حراسة المرمى مارك أندريه تير شتيجن
  • في خط الدفاع جواو كانسيلو – رونالد أراوخو – إنياجو مارتينيز – جول كوندي
  • في خط الوسط فيرمين لوبيز -أندرياس كريستنسن- إلكاي جوندوجان
  • في خط الهجوم جواو فيليكس – روبرت ليفاندوفسكي – رافينيا

يذكر أن برشلونة يأتي في المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 58 نقطة بعد أن خاض 27 مباراة حقق الفوز في 17 مباراة بينما تعادل في سبع مباريات وتجرع الهزيمة في ثلاث مباريات.

اقرأ أيضًا..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *