اخبارالدوري السعوديكرة قدم

موعد مباراة الاتحاد والأخدود في دوري روشن السعودي 2024

نتيجة مباراة الاتحاد والأخدود اليوم في دوري روشن السعودي 2024.

نتيجة مباراة الاتحاد والأخدود اليوم ، انتهت منذ قليل المواجهة التي جمعت بين الاتحاد والأخدود في الدوري السعودي بفوز العميد بنتيجة 2-1، وذالك ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرون من دوري روشن السعودي.

وبعد هذا الفوز الذي حققه نادي الاتحاد السعودي، نال الفريق ثلاثة نقاط من تلك المواجهة، ليرفع رصيده عند النقطة 40 في المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن، بفارق نقطة وحيدة عن التعاون صاحب المركز الخامس.

موعد مباراة الاتحاد والأخدود

من المقرر أن تقام مباراة العميد والأخدود مساء اليوم الجمعة في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من دوري روشن السعودي 2024 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وسيحتضن ملعب مدينة الأميرعبدالله الفيصل الرياضية المباراة المنتظرة بين الاتحاد والأخدود في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من دوري المحترفين السعودي 2024.

وسيعمل النمور على تحقيق الفوز أمام مباراة الأخدود في الجولة الثالثة والعشرين من دوري المحترفين السعودي بعد أن تجرع الهزيمة أمام الهلال في الجولة الماضية من دوري روشن السعودي لهذا الموسم 2024.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والأخدود

ومن المفترض أن تذاع مباراة كتيبة مارسيلو جالاردو المدير الفني للاتحاد والأخدود على قنوات Shahid، QQ Sports Live وSSC HD في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من دوري روشن السعودي لهذا الموسم 2024.

العميد يقدم مستويات متذبذبة هذا الموسم في جميع البطولات التي يشارك فيها الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا.

تشكيل الاتحاد لمواجهة الأخدود في دوري روشن السعودي

  • في حراسة المرمي: عبد الله المعيوف.
  • في خط الدفاع: أحمد حجازي، سعد الموسي، حسن كادش، فواز الصقور.
  • في خط الوسط: مدالله العليان، زكريا هوساوي، فابيينهو، نجولو كانتي.
  • في خط الهجوم: رومارينهو، عبد الرزاق حمدالله.

الجدير بالذكر أن الاتحاد يأتي في المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي لهذا الموسم برصيد 37 نقطة بعد أن خاض 22 مباراة نجح من خلالهم في الفوز 11 مباراة بينما تعادل في 4 مباريات وتعرض للهزيمة في سبع مباريات.

اقرأ أيضًا..

معلق مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون في الدوري الإنجليزي 2024 والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *