كرة قدم

معلق مباراة الاتحاد والأخدود في دوري روشن السعودي 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على معلق مباراة الاتحاد والأخدود في دوري روشن السعودي 2024، وذلك بالإضافة إلى موعد مباراة الاتحاد والأخدود، والقنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والأخدود.

ويواجه نادي الاتحاد نظيره نادي الأخدود في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2024، على مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية.

ويعاني نادي الاتحاد من سوء الأداء والنتائج خلال الفترة الماضية سواء على الصعيد المحلي أو الصعيد القاري.

ويدخل نادي الاتحاد اللقاء بمعنويات منخفضة للغاية بعد أن تلقى الهزيمة في المباراة الماضية أمام نظيره نادي الهلال في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الاتحاد والأخدود قد انتهت بفوز العميد بهدف دون مقابل.

موعد مباراة الاتحاد والأخدود في الدوري السعودي 2024

من المقرر أن يكون موعد مباراة الاتحاد والأخدود يوم الجمعة الموافق 8 مارس الجاري لعام 2024.

على أن يطلق حكم اللقاء صافرة بداية مباراة الاتحاد والأخدود عند الساعة الرابعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان، والساعة الخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر، والساعة السادسة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والأخدود

من المقرر أن يتم بث مواجهة الاتحاد والأخدود عبر شاشة قناة SSC HD حيث أنها الناقل الحصري والمباشر لبث مباريات بطولة الدوري السعودي، كما يمكن مشاهدة اللقاء من خلال QQ Sports Live و Shahid.

معلق مباراة الاتحاد والأخدود

من المقرر أن يتولى مهام التعليق الصوتي على أحداث ومجريات مباراة الاتحاد والأخدود المعلق الرياضي، رؤوف خليف، عبر القناة الصوتية الأولى والمعلق الرياضي، مشاري القرني، عبر القناة الصوتية الثانية.

قد يهمك أيضاً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *