اخبارالدوري الاسباني

كيف أعلن موناكو عن انتقال مبابي إلى ريال مدريد؟

ينتظر الجميع على أحر من الجمر وخصوصًا جمهور ريال مدريد، انتهاء مسلسل صفقة كيليان مبابي بانتقال اللاعب إلى فريقهم في الصيف المقبل.

ومع كل التكهنات والأخبار التي خرجت وأكدت بأن مبابي قد قام بالتوقيع مع ريال مدريد بالفعل، أو على أقل تقدير تم الاتفاق بينهما، إلا أن مبابي نفى ذلك.

وكانت بعض الأنباء التي وردت الأيام القادمة بعد الحفل الذي حضره مبابي مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، أشارت إلى أن مبابي نفى توقيعه لريال مدريد عند سؤاله حول ذلك.

وفي الوقت الذي يحتفل فيه ريال مدريد اليوم بعيد ميلاده الـ122، قدم نادي موناكو التهئنة له عبر حسابه الرسمي على موقع X.

وشارك موناكو في تغريدته صورة بها اللاعبين الذين مثلوا الفريقين عبر التاريخ وهم، خاميس روديجيز وأوريلين تشواميني وفيرناندو موريانتس وخافيير سافيولا.

ولم يكتف نادي الإمارة بذلك، بل قام بوضع جملة في التغريدة تقول “اللاعبين الذي تشاركناهم، ولمن سيأتون”، وهي التي تشير إلى قرب انتقال مبابي لريال مدريد.

وكان مبابي قد ارتدى قميص موناكو وعرفه الجميع من خلال مشاركته معهم، قبل أن ينتقل إلى باريس سان جيرمان في صفقة قياسية، جعلته أحد أفضل أغلى اللاعبين عبر التاريخ.

وكان مبابي قد قرر عدم تجديد تعاقده مع ناديه الفرنسي، ليكون رحيله بنهاية الموسم الحالي مؤكدًا، على أن يبحث عن تجربة جديدة في دوري آخر بدءًا من الموسم المقبل.

قد يهمك أيضا

معلق مباراة الأهلي والزمالك الجمعة 8 مارس 2024 في نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة

معلق مباراة الهلال والرياض في دوري روشن السعودي 2023-2024 والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *