اخبارالدوري الانجليزيدوريات عالميةكرة قدم

نتيجة مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي 2024/2023

تعرف مع موقع رام سبورت ram Sport علي نتيجة وأحداث مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2024.

وانتهت مباراة فريق ليفربول ضد نوتينجهام فورست،بفوز الريدز بنتيجة هدف مقابل لاشئ، في اللقاء الذي انتهى منذ قليل ضمن الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

يحل ليفربول ضيفاً ثقيلا على خصمه نوتينجهام فورست، في مواجهة ستقام على هامش مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024/2023، والتي سيحاول من خلالها الريدز الضفر بالفوز على أمل الحفاظ على صدارة جدول الترتيب.

مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست 

يحتضن ملعب سيتي جراوند أحداث مباراة نوتينجهام فورست ضد ليفربول، التي ستقام اليوم السبت الموافق 2 مارس الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الإياب بالجولة السابعة والعشرين من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024/2023، وتقام المباراة بشكل محدد بين الجانبين في الخامسة مساءً بتوقيت مصر، أو في السادسة بتوقيت السعودية.

سيحاول ليفربول الظفر بالفوز من أجل الحفاظ على الصدارة، حيث يحتل الريدز المركز الأول بترتيب البرميرليج 2024/2023 حالياً، برصيد 63 نقطة، أ بفارق 4 نقاط فقط عن مانشستر سيتي، صاحب المركز الثاني وحامل لقب أخر نسخ البطولة.

مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست

النقل الحصري لمباراة ليفربول اليوم سيكون متوفر عن طريق منصة “بين سبورتس” القطرية، والحاصلة على حقوق نقل مباريات الدوري الإنجليزي كافة لموسم 2024/2023، وتحديداً، سيكون النقل متوفر من خلال قناة “beIN Sports HD 1”.

تشكيل ليفربول أمام نوتينجهام

أعلن المدير الفني لفريق ليفربول، الألماني يورغن كلوب، غياب المصري محمد صلاح عن مباراة الريدز اليوم ضد نوتنجهام فورست، ولكن شدد الألماني أن اللاعب بات قريباً من العودة لـ قائمة الفريق، وعلى صعيد التشكيل المتوقع، فقد تدوالت التقارير ملامح تشكيلة الريدز في مواجهة اليوم، وجاءت كما يلي:

  • حراسة المرمى: كويمين كيليهر.
  • خط الدفاع: كونور برادلي – إبراهيما كوناتي – فيرجيل فان دايك – روبرتسون.
  • بينما سيتواجد في خط الوسط: أليكسيس ماك أليستر – واتارو إندو – بوبي كلارك.
  • خط الهجوم: لويس دياز – كودي جاكبو – إليوت.

اقرأ أيضا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *