Uncategorized

أنشيلوتي: لهذا السبب يجب أن نلعب مباراة قوية ضد فالنسيا

كشف كارلو أنشيلوتي أن مباراة فالنسيا القادمة في الدوري الإسباني سوف تكون مباراة قوية وصعبة في ظل إقامتها على ملعب ميستايا.

وظهر أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة ليتحدث عن المواجهة المرتقبة مع الخفافيش، وعن بعض الأمور الأخرى أيضًا التي تهم الفريق.

ونقل الموقع الرسمي لريال مدريد تصريحات المدرب عن اللقاء حيث قال: “سنلعب في المدينة التي عانت قبل أسابيع -من حريق- ندعم بشدة العائلات المتضررة”.

وأضاف: “كلما اقتربنا من نهاية الموسم، أصبحت المباريات أكثر أهمية، الفكرة هي أننا نريد أن نلعب غدًا مباراة كرة قدم جيدة، وأعتقد أن فالنسيا يفكر في الشيء نفسه، هذا ما يريده المشجعون والفرق”.

وعن حادثة العنصرية التي وقعت لفينيسيوس جونيور ضد فالنسيا العام الماضي أكد كارلو: “يجب أن لا ننسى ما حدث العام الماضي، عندما يكون هناك حدث عنصري عليك إدانته، وفالنسيا قام بعمل جيد بتحديد هوية من ارتكبوا الواقعة، فالعنصرية جريمة”.

وحول مشاركة جود بيلينجهام في اللقاء قال أنشيلوتي: “إنه بحالة جيدة 100%، لم يتدرب كثيرًا، لكنه بلياقة عالية وسوف يلعب غدًا”.

وتطرق أنشيلوتي للحديث عن الفرص القليلة التي يحصل عليها أردا جولر حيث قال: “علينا التحلي بالصبر، أدرك أنه من المهم جدًا أن يحصل على دقائق للتقدم، لكن ذلك أحيانًا لا توافق مع مطلبات المباريات”.

ومن المقرر أن يتواجه مع فالنسيا في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرون من الدوري الإسباني، ويحتل ريال مدريد الصدارة برصيد 65 نقطة، في حين أن فالنسيا يقبع في المركز التاسع برصيد 36 نقطة.

قد يهمك أيضا

تشكيلة ريال مدريد ضد فالنسيا السبت 2 مارس 2024 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

معلق مباراة ريال مدريد وفالنسيا السبت 2 مارس 2024 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *