دوري ابطال افريقيا

معلق مباراة الزمالك وسوار في كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على معلق مباراة الزمالك وسوار في كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024، وذلك بالإضافة إلى موعد مباراة الزمالك وسوار، والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسوار.

ويلاقي الفارس الأبيض نادي الزمالك نظيره نادي سوار الغيني في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لكأس الكونفيدرالية الأفريقية على استاد القاهرة الدولي.

وكان نادي الزمالك قد حسم التأهل لدور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية في صدارة المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة.

وحققت كتيبة، جوزيه جوميز، الفوز في اللقاء الماضي أمام نظيره نادي أبو سليم في الجزائر بهدفين مقابل هدف وحيد.

كما يدخل الفارس الأبيض اللقاء بمعنويات عالية بعد أن تمكن من خطف فوز قاتل أمام نظيره نادي الداخلية في بطولة الدوري المصري الممتاز بهدف دون مقابل.

موعد مباراة الزمالك وسوار في كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024

يأتي موعد مباراة الزمالك وسوار يوم الأحد المقبل الموافق 3 مارس الجاري لعام 2024.

على أن تنطلق فعاليات مباراة الزمالك وسوار عند الساعة السادسة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان، والساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر، والساعة الثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسوار

من المقرر أن يتم بث مباراة الزمالك وسوار عبر شاشة قنوات بي ان سبورت القطرية حيث أنها الناقل الحصري والمباشر لبث كافة مباريات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

معلق مباراة الزمالك وسوار

سوف يتولى مهام التعليق على أحداث ومجريات مباراة الزمالك وسوار في كأس الكونفدرالية الأفريقية المعلق الرياضي، محمد فوزي، وفق ما تم إعلانه من قبل شبكة قنوات بي ان سبورت.

قد يهمك أيضاً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *