اخبارالدوري السعودي

في مقدمتهم محمد صلاح.. السعودية تستهدف عدد كبير من النجوم

لم تكتف بعد الأندية السعودية من الحصول على عدد كبير من نجوم كرة القدم حول العالم في الدوري الخاص بها، بل ما زالت تطمح للمزيد.

حيث كشفت بعض وسائل الإعلام أن هناك استهداف من قبل أندية دوري روشن السعودي المختلفة للحصول على عدد كبير من اللاعبين العالميين.

وذكر تقرير لموقع “إسبن” أن الأندية السعودية تضع عينها على نجوم الصف الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز للتعاقد معهم الموسم المقبل.

وجاء على رأس هذه القائمة نجم ليفربول محمد صلاح وزميله فيرجيل فان دايك، كذلك هناك نجم مانشستر سيتي كيفين دي بروينه وجيرانه برونو فيرنانديز ورافائيل فاران وكاسيميرو من مانشستر يونايتد.

وكانت الكرة السعودية قد تمكن من جذب أنظار الجميع حول العالم بعد الصفقات المدوية التي قام بها العام الماضي، والتي جاء على رأسها كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وساديو ماني.

وصنع هؤلاء النجوم حالة جديدة من الاهتمام والجذب بشكل لم تشهده الكرة العربية والآسيوية من قبل.

وكانت الكثير من الشائعات قد حامت حول رغبة الاتحاد والهلال بالتعاقد مع محمد صلاح أو كيفين دي بروينه، خاصةً في ظل قرب انتهاء عقديهما مع ليفربول ومانشستر سيتي.

لكن حتى الآن لم تتضح بعد الرؤية حول قرار اللاعبان من الاستمرار في إنجلترا، أو البحث عن خوض تجربة جديدة خارج أوروبا، سواء في السعودية بالنسبة لصلاح، أو في الولايات المتحدة الأميركية بالنسبة إلى دي بروينه.

قد يهمك أيضا

معلق مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي 2024 والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ونواذيبو في دوري أبطال أفريقيا 2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *