اخبارالدوري الانجليزي

تفاصيل العرض الخرافي من مانشستر يونايتد لمبابي

بالرغم من أن كل الشواهد تؤكد أن كيليان مبابي سوف يكون لاعبًا في ريال مدريد في القريب العاجل، إلا أن الأمر ما زال غير مؤكد.

فمع وجود لاعب بقدرات مبابي متاح مجانًا في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، فمن المتوقع أن يكون هناك تنافس قوي على خدماته.

وفي هذا الإطار، ذكرت بعض وسائل الإعلام الإسبانية أن مانشستر يونايتد يحاول أن يزاحم ريال مدريد على الصفقة بعرض ضخم.

حيث كشفت صحيفة “okdiario” اليومية أن اليونايتد قد تقدم بعرض كبير للغاية من حيث الراتب والمكافآت للتوقيع مع النجم الفرنسي.

تفاصيل العرض كانت توقيع مبابي على عقد لمدة 5 سنوات قادمة، مع الحصول على راتب سنوي يقدر بنحو 500 مليون يورو مقسمة على مدة العقد.

كما أن الشياطين الحمر مستعدون لتقديم مكافأة وحوافز إضافية له تقدر بنحو 200 مليون يورو، ليصل إجمالي ما قد يحصل عليه مبابي 700 مليون يورو.

وأفادت الصحيفة أن السير جيم راتكيلف أحد ملاك النادي الإنجليزي، يرغب في أن يقوم بهذه الخطوة القوية في سوق الانتقالات القادمة.

ويأتي هذا الاهتمام من جانب مانشستر يونايتد في ظل النتائج المتراجعة التي تحدث للفريق في الموسم الجاري، والتي أدت على ابتعاده عن المنافسة.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة، كما أنه غادر دوري أبطال أوروبا مبكرًا من دور المجموعات بعد أن حل رابعًا بالمجموعة الأولى.

قد يهمك أيضا

كيف يستعد باريس سان جيرمان لما بعد مبابي؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *