اخباردوري ابطال افريقياكرة قدم

نتيجة مباراة الوداد وجوانينج جالاكسي اليوم في دوري أبطال أفريقيا 2024

نتيجة مباراة الوداد المغربي ضد جوانينج جالاكسي في دوري أبطال إفريقيا

نتيجة مباراة الوداد المغربي ضد جوانينج جالاكسي البوتسواني في اللقاء الذي أقيم بينهما على أرضية ملعب “أوبيد إيتاني ستاديوم” بمدينة فرانسيستوون، لحساب الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وتمكن الوداد المغربي من تحقيق فوز مهم خارج الأرض، وحصد ثلاث نقاط ثمينة أنعشت آماله في التأهل إلى أدوار خروج المغلوب.

وبنتيجة (1 -0) لصالح أبناء المدرب فوزي البنزرتي أعلن الحكم نه ية المباراة، وثلاث نقاط ثمينة أنعشت آمال الوداديين في بلوغ ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وبهذه النتيجة رفع الوداد رصيده إلى النقطة السادسة في المركز الثالث، في حين تجمد جوانينج جالاكسي عند النقطة الرابعة في المركز الأخير.

موعد مباراة جوانينج جالاكسي والوداد اليوم

يحل فريق الوداد البيضاوي المغربي ضيفاً على جواننيج حالاكسي، بالمباراة المقرر إقامتها على ملعب أوبيد إيتاني ستاديوم المتواجد في فرانسيستوون بـ بوتسوانا، مساء اليوم السبت الموافق 24 فبراير الجاري، في إياب الجولة السادسة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2024/2023.

يطلق حكم مقابلة الوداد وجوانينج جالاكسي صافرة بداية الشوط الأول في تمام الساعة الثانية عصراً بتوقيت المغرب، أو في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت مصر، وفي الرابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد اليوم

ستكون القنوات الناقلة لمباراة الوداد اليوم ضد جوانينج جالاكسي هي مجموعة “بي إن سبورتس”، والتي تعتبر المجموعة الناقلة بشكل حصري لمسابقة دوري أبطال أفريقيا 2024 في المنطقة العربية والشرق الأوسط، وتحديداً ستُذاع المواجهة عبر قناة “beIN Sports HD 6” المشفرة.

وعلى صعيد قناة المغربية الرياضية الأرضية والمجانية، فلم تكشف حتى الآن عن حصولها على حقوق نقل المواجهة، نظراً لأن المباراة ستقام خارج الأراضي المغربية.

يمكن الحصول على قناة بي ان سبورت 6، عن طريق ادخال الترددات التالية:

  • تردد بي إن سبورتس 6 على نايل سات:
    التردد: 11054.
    الاستقطاب: أفقي.
    الترميز: 27500.
    الخطأ: 2\3.
  • أو من خلال تردد بي إن سبورتس 6 على سهيل سات:
    التردد: 10810.
    الاستقطاب: عمودي.
    الترميز: 27500.
    الخطأ: 2\3.

مشاهدة مباراة الوداد وجوانينج

يمكن مشاهدة البث المجاني للمباراة عن طريق الاشتراك في تطبيق “تود”، أو عن طريق خدمة “بي إن كونكت”، وأيضاً من خلال النقل المجاني المتوفر بالأسفل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *