اخبارالدوري الانجليزيدوريات عالميةكرة قدممباراة

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي 2024

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي 

تعرف مع موقع رام سبورت ram Sport علي نتيجة وأحداث مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2024.

وخسر فريق مانشستر يونايتد أمام نظيره فولهام التي أقيمت بين الفريقين في إطار مواجهات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بهدفين مقابل هدف ،في اللقاء الذي أقيم على أرضية ستاد أولد ترافورد معقل مانشستر يونايتد

يحاول مانشستر يونايتد جاهداً لـ حصد النقاط الثمينة بـ كل مواجهة يخوضها بمباريات البرميرليج المقبلة، على أمل الوصول لـ المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية، وفي الوقت الحالي، يحتل الشياطين الحمر المركز السادس برصيد 44 نقطة، أي بفارق نقطتين عن توتنهام هوتسبير، المتواجد بأخر المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية، أي في المركز الخامس.

موعد مباراة اليونايتد وفولهام

يستضيف مانشستر يونايتد على ملعب الأولد ترافورد خصمه فولهام، مساء اليوم السبت الموافق 24 فبراير الجاري، وذلك في الجولة الـ 26 من مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024/2023، وسيطلق مايكل أوليفير، حكم المباراة، صافرة بداية الشوط الأول بين الجانبين، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر. أو في تمام الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وفولهام

ستنقل “بي ان سبورت القطرية” أحداث مباراة مانشستر يونايتد وفولهام اليوم، على قناة “beIN Sports HD 1″، بشكل حصري في الوطن العربي ودول الشرق الأوسط.

وعلى صعيد هوية المعلق الصوتي، فقد أعلنت المجموعة القطرية السابق ذكرها عن تعيينها لـ “محمد بركات”، في مهمة وصف وقائع المباراة للجماهير خلف الشاشات.

اقرأ أيضا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *