اخباردوري ابطال افريقياكرة قدم

نتيجة مباراة بيراميدز ومازيمبي اليوم في دوري أبطال أفريقيا 2024/2023

نتيجة مباراة بيراميدز ومازيمبي اليوم في دوري أبطال أفريقيا 2024

نتيجة مباراة بيراميدز ومازيمبي اليوم  ، انتهت قبل قليل مباراة بيراميدز ومازيمبي، التي حل فيها الفريق السماوي ضيفًا على نظيره الكونغولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من جولات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز للخسارة أمام مضيفه مازيمبي الكونغولي، بثلاثة أهداف دون رد، ليودع الفريق السماوي البطولة من دور المجموعات بشكل رسمي.

يتواجد مازيمبي في المركز الأول حاليا برصيد 10 نقاط وضمن التأهل للدور المقبل في البطولة، ويتواجد بيراميدز في المركز الأخير برصيد 4 نقاط، بينما يتواجد صن داونز الجنوب أفريقيا في المركز الثاني برصيد 7 نقاط وفي المركز الثالث نواذيبو الموريتاني برصيد 4 نقاط.

موعد مباراة بيراميدز ومازيمبي

يستضيف مازيمبي خصمه بيراميدز المصري، اليوم السبت 24 فبراير 2024، ضمن مباريات جولة الإياب بالجولة الخامسة وما قبل الأخيرة من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا 2024/2023.

وفقاً لبيان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” الرسمي، فإن مباراة مازيمبي وبيراميدز اليوم ستبدأ في الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة.
  • الرابعة مساءً بتوقيت المدينة المنورة.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ومازيمبي

سيتم نقل المباراة عن طريق أكثر من شاشة، ومن على رأس الشاشات الناقلة تتواجد المجموعة القطرية “بي ان سبورت”. الحاصلة على حقوق تغطية البطولة في الدول العربية. وتأتي قائمة القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ومازيمبي كما يلي:

  • beIN Sports HD 8
  • Sport TV4 Portugal

مشاهدة مباراة بيراميدز ومازيمبي

يمكن للجماهير مشاهدة البث المجاني لـ مباراة بيراميدز ومازيمبي من خلال موقعنا “رام سبورت”، وفي حالة امتلاك اشتراك مدفوع في قنوات بي ان سبورت، ستتمكن الجماهير من مشاهدة المباراة بشكل إلكتروني من خلال منصة “تود”. أو خدمة “بي ان سبورت كونكت”.

اقرأ أيضا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *