اخباردوري ابطال افريقياكرة قدم

نتيجة مباراة النجم الساحلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا 2024

نتيجة مباراة النجم الساحلي والترجي اليوم في دوري أبطال أفريقيا 2024

نتيجة مباراة النجم الساحلي والترجي اليوم ، تمكن فريق الترجي التونسي من تحقيق الفوز على حساب نظيره النجم الساحلي التونسي، بنتيجة هدفين دون مقابل، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

بينما بهذا الفوز رفع فريق الترجي التونسي رصيده في المجموعة إلى 8 نقاط، في المركز الثاني فيما توقف رصيد النجم الساحلي التونسي عند النقطة الرابعة، ويبقى في المركز الرابع والأخير بالمجموعة

مقابلة النجم الساحلي والترجي اليوم

ستكون مباراة النجم الساحلي ضد الترجي، المقرر إقامتها اليوم 24 فبراير 2024، مباراة نارية خاصة بعد أن منحت السلطات الأمنية الضوء الأخضر لحضور جماهير الفريقين، وذلك بعد أن كان يتم فرض قيود لـ حضور جماهير الفريقين في المباريات التي ينظمها “الكاف” في مختلف المسابقات، لأسباب أمنية.

وستقام المباراة على ملعب أولمبي سوسة، معقل ديار ليتوال، وستنطلق المواجهة تحديداً في التاسعة بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت تونس.

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والترجي

يمكن مشاهدة البث المباشر لـ مباراة الترجي والنجم الساحلي اليوم، على قنوات بين سبورت، وتحديداً من خلال قناة “beIN SPORTS HD 6″، ويمكنك مشاهدة اللقاء أيضًا على قناة “Canal 11 HD” على الأقمار الصناعية الأوروبية.

وبشكل إلكتروني، ستتوفر مقابلة الترجي والنجم الساحلي اليوم من خلال خدمة “TOD” المقدمة من قنوات بي إن سبورت.

مشاهدة مباراة النجم الساحلي والترجي

للمشاهدة المجانية لـ القمة التونسية تابع قالب البث الذي يتوفر مع إنطلاق أحداث المباراة، وفي حالة توقف البث، فقط قم بإعادة تحميل الصفحة مرة أخرى.

قد يهمك أيضا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *