اخباركرة قدممباراة

نتيجة مباراة القوة الجوية والقاسم اليوم في الدوري العراقي 2024

نتيجة مباراة القوة الجوية والقاسم في دوري نجوم العراق 

شهدت مباراة القوة الجوية والقاسم، انسحاب الفريق الأخير من ملعب المدينة الدولي، في الجولة الـ16 من دوري نجوم العراق موسم 2024، اليوم، على خلفية اعتراضات على قرار حكم المباراة باحتساب ضربة جزاء لصالح القوة الجوية، وتم احتساب فوز القوة الجوية بثلاثة أهداف دون رد.

وبهذه النتيجة، يواصل القوة الجوية تصدره لدوري نجوم العراقي، برصيد 40 نقطة، فيما تجمد رصيد القاسم عند 14 نقطة.

يذكر أن أخر مواجهة جمعت بين القوة الجوية والقاسم، والتي أقيمت تحديداً ضمن مباريات الجولة الـ 21 من الدوري العراقي لموسم 2023/2022، قد انتهت بفوز القاسم بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاث.

لعبة القوة الجوية والقاسم

يستضيف القوة الجوية على ملعب المدينة الدولي خصمه القاسم، اليوم الجمعة الموافق الثالث والعشرين من فبراير الجاري، ضمن مباريات جولة الذهاب بالإسبوع السادس عشر في بطولة دوري نجوم العراق لموسم 2024/2023.

مباراة القوة الجوية والقاسم اليوم ستبدأ في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت العراق “معقل استضافة البطولة” وأيضاً بتوقيت كلاً من المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان، وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية والقاسم

القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية والقاسم هي قناة الرابعة العراقية الرياضية. والتي حصلت على حقوق تغطية البطولة على كلاً من شاشتها التلفزيونية وأيضًا منصتها الرسمية المتواجدة على موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب”.

بث مباشر مباراة القوة الجوية والقاسم

يمكن مشاهدة مباراة القوة الجوية والقاسم اليوم من خلال ادخال الترددات التالية والتابعة للقناة. أو عن طريق النقل المجاني المتوفر بالأسفل بجودة عالية.

    • اسم القمر الصناعي هو نايل سات.
    • بينما سيكون التردد هو 11334.
    • الاستقطاب هو H.
    • بينما سيكون معدل الترميز هو 27500.
    • معامل تصحيح الخطأ هو 6/5

لمعرفة المزيد :-

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والنجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا 2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *