اخباردوري ابطال افريقياكرة قدم

نتيجة مباراة الهلال وبيترو أتلتيكو في دوري أبطال أفريقيا 2024

تعرف على نتيجة وأحداث مباراة الهلال وبترو اتليتكو في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم موسم 2024.

انتهت أحداث مباراة الهلال السوداني ضد نظيره بترو اتليتكو ، بنتيجة التعادل السلبي 0/0، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

يدخل الهلال السوداني مواجهته متسلحاً بعاملي الأرض والجمهور، حيث ستقام المباراة على ملعب الهلال، فيما سيحاول فريق بيترو أتليتكو تكرار نجاحه خلال مواجهة الذهاب، وذلك بعد أن تمكن من الفوز على أرضه أمام خصمه السوداني، بنتيجة هدف دون مقابل.

ويتواجد بيترو أتلتيكو الأنجولي بصدارة ترتيب مجموعته في الوقت الحالي برصيد ثمانية نقاط، فيما يتواجد الهلال بذيل الترتيب برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع صاحب المركز الثالث، فريق النجم الساحلي، ولكن يتقدم الأخير لفارق عدد الأهداف.

موعد مباراة الهلال وبيترو أتلتيكو

يستضيف الهلال السوداني خصمه بيترو أتلتيكو الأنجولي، اليوم الجمعة، الموافق 23 فبراير 2024، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا 2024/2023، وسيطلق حكم المباراة صافرة بداية أحداث الشوط الأول بين الجانبين في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، أو في تمام الساعة السابعة بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وبيترو أتلتيكو

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وبيترو أتلتيكو هي مجموعة قنوات بين سبورتس القطرية، وتحديداً سينقل اللقاء عبر الشاشات التالية:

  • beIN Sports HD 5

قد يهمك أيضاً:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *