اخبارالدوري الاسباني

خطوة مهمة يحلم برشلونة بتحقيقها في المستقبل

في ظل الأزمات التي أصبحت تحيط ببرشلونة من كل جانب، أصبح النادي ورئيسه الحالي خوان لابورتا يريدون تحسين أداء الفريق في أكثر من جانب.

ومن ضمن أبرز الأمور التي سيحاولون التركيز عليها ما كشفت عنه صحيفة “سبورت” وهو الإعداد البدني للاعبين.

الصحيفة المقربة من النادي الكاتالوني أفادت بأن الإدارة تعرف بالفعل أنها تحرز تقدمًا ملحوظًا في عدة أمور، لكن يبقى اللغز الأهم وهو من سيكون مدربهم الجديد.

ومن ضمن الأمور التي تحاول الإدارة التركيز عليها كما جاء بالتقرير، وهو رفع الإعداد البدني للاعبين، وذلك في إطار التخطيط الرياضي للمشروع الكبير.

وأضاف التقرير أيضًا أن هناك أمرًا إضافيًا بالنسبة لهم وهو التعافي من الإصابات، حيث يطمح برشلونة لأن يضع خطة تساعده في التعافي السريع للاعبيه.

وإذا كان النادي يريد أن يتم تطبيق كل هذه الأمور على فرقه بأعمارها السنية المختلفة، إلا أن الفريق الأولى وعناصره تبقى أولوية بالنسبة لهم.

ويعاني برشلونة هذا الموسم على مستوى النتائج في مختلف البطولات، وهو الأمر الذي جعل مدربه تشافي هيرنانديز يقرر الرحيل نهاية الموسم بالرغم من تجديد تعاقده.

ويحتل برشلونة الآن المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني بريد 54 نقطة مبتعدًا عن جيرونا بالمركز الثاني بنقطتين، وريال مدريد المتصدر بـ8 نقاط.

وفي منافسات دوري أبطال أوروبا، فشل البلوجرانا في تحقيق فوز خارج أرضه في ذهاب دور الـ16 على حساب نابولي، حيث تعادلا بهدف لمثله.

قد يهمك أيضا

معلق مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني 2024

تشكيلة برشلونة ضد خيتافي في الدوري الإسباني 2024 والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *