دوري ابطال افريقيا

معلق مباراة الأهلي وميدياما في دوري أبطال أفريقيا 2024

تعرف على معلق مباراة الأهلي وميدياما في دوري أبطال أفريقيا 2024، وذلك بالإضافة إلى موعد مباراة الأهلي وميدياما، والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وميدياما.

على أن يواجه الأهلي المصري نظيره نادي ميدياما الغاني في إطار مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا 2024 في غانا.

وسقط الأهلي في فخ تعادله السلبي في لقاء الجولة الماضية أمام نظيره نادي شباب رياضي بلوزداد.

بينما تعرض نادي ميدياما للخسارة أمام نظيره نادي يانج أفريكانز بثلاثة أهداف نظيفة.

ويدخل نادي الاهلي اللقاء على أمل تحقيق فوز ثاني له في دور المجموعات حيث خاض اربع مباريات حقق فوز وحيد وتعادل في ثلاث مواجهات حيث يمتلك في رصيده 6 نقاط في صدارة المجموعة.

موعد مباراة الأهلي وميدياما في دوري أبطال أفريقيا 2024

من المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي ضد ميدياما يوم الجمعة الموافق 23 فبراير الجاري لعام 2024.

وسوف تبدأ مباراة الأهلي وميدياما في الساعة السادسة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان، والساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر، والساعة الثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وميدياما

شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية هي الحاصلة على حقوق البث الحصري والمباشر من أجل بث مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا، لذا تم تخصيص شاشة قناة beIN Sports HD 6 من أجل بث مباراة الأهلي وميدياما.

معلق مباراة الأهلي وميدياما

قامت شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية بتعيين المعلق الرياضي، علي محمد علي، لتولي مهام التعليق الصوتي على أحداث ومجريات مباراة الأهلي وميدياما في دوري أبطال أفريقيا.

قد يهمك أيضاً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *