دوري ابطال اسيا

معلق مباراة الاتحاد نافباخور في دوري أبطال آسيا

تعرف على معلق مباراة الاتحاد ونافابخور في دوري أبطال آسيا، وذلك بالإضافة إلى موعد مباراة الاتحاد ونافباخور، والقنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ونافباخور.

ويلتقي نادي الاتحاد السعودي بنظيره نادي نافباخور ضمن مجريات إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا على مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة).

وكانت مباراة الذهاب بين الاتحاد ونافابخور قد انتهت بالتعادل بدون أهداف.

ويسعى نادي الاتحاد السعودي لحسم التأهل لدور ربع نهائي دوري أبطال آسيا على حساب نافباخور مستغلاً عامل الأرض والجماهير من أجل تحقيق فوز سهل.

موعد مباراة الاتحاد ونافباخور في دوري أبطال آسيا

يأتي موعد المواجهة المرتقبة بين كلاً من الاتحاد ونافباخور يوم الخميس الموافق 22 فبراير الجاري لعام 2024.

على أن يطلق الحكم صافرة بداية مباراة الاتحاد ونافباخور في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان، والساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر، والساعة الثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ونافباخور

سوف تعمل قناة beIN Sports AFC HD على بث أحداث مباراة الاتحاد ونافباخور في بطولة دوري أبطال آسيا بعد أن تم تخصيصها من قبل شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية، وذلك بالإضافة أيضاً إلى شبكة قنوات ssc السعودية.

معلق مباراة الاتحاد ونافباخور

سوف يتولى مهام التعليق الصوتي على أحداث ومجريات مباراة الاتحاد ونافباخور في بطولة دوري أبطال آسيا المعلق الرياضي، رؤوف خليف، وذلك وفق ما تم إعلانه من قبل شاشة قناة بي ان سبورت القطرية الحاصلة على حقوق البث الحصري والمباشر من أجل بث مباريات تلك البطولة.

قد يهمك أيضاً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *