اخبارالدوري الانجليزيكرة قدم

نتيجة مباراة ليفربول ولوتون تاون اليوم في الدوري الإنجليزي 2024/2023

نتيجة مباراة ليفربول ولوتون تاون اليوم في الدوري الانجليزي 2024

نتيجة مباراة ليفربول ولوتون تاون ، حقق فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح، فوزا هاما على حساب نظيره فريق لوتون تاون بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024.

شهدت المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب أنفيلد الدولي بمدينة ليفربول سيطرة تامة من الريدز، وتراجع من لوتون تاون، كما غاب لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح المحترف ضمن صفوف الريدز عن المباراة بسبب الإصابة.

ترتيب ليفربول في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز

وعزّز الفوز موقع ليفربول في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي أصبح رصيده 60 نقطة، من 26 مباراة، حقق خلالها 18 فوزًا وتلقى هزيمتين وتعادل في 6 مناسبات.

موعد مباراة ليفربول ولوتون تاون

يستضيف ليفربول على ملعب الإنفيلد خصمه لوتون تاون، اليوم الأربعاء 21 فبراير الجاري، ضمن مجريات جولة الإياب من الإسبوع الـ 26 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024/2023، وستبدأ المواجهة مع صافرة الحكم اندرو مادلي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، العاشرة والنصف بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ولوتون تاون

تنفرد مجموعة “بين سبورت” بحقوق تغطية بطولة البرميرليج في كافة أنحاء وطننا العربي، كما تتميز المنصة بـ تغطيتها للمواجهات كافة بـ صوت معلق رياضي عربي، وعلى صعيد مباراة ليفربول ضد لوتن تاون، فسيتم بث المواجهة بشكل حصري من خلال قناة “beIN Sports HD 2 “، بصوت “خالد الحدي”.

مشاهدة مباراة ليفربول ولوتون تاون

يمكن مشاهدة مباراة ليفربول ولوتون مجانا بأكثر من طريقة ومنها النقل الحي المتوفر على منصات الهواة بـ موقع “يويتوب”، والذي غالبه ما يشوبه بعض التوقفات إلى جانب عرض المباراة بصورة غير كاملة، أو من خلال النقل الحي المتوفر بالأسفل بأكثر من جودة وبدون توقف.

اقرأ أيضا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *