دوري ابطال اسيا

معلق مباراة الهلال وسباهان في دوري أبطال آسيا

تعرف على معلق مباراة الهلال وسباهان في دوري أبطال آسيا، وذلك بالإضافة إلى موعد مباراة الهلال وسباهان، والقنوات الناقلة لمباراة الهلال وسباهان.

ويلاقي نادي الهلال السعودي لملاقاة نظيره نادي سباهان الإيراني في إطار إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا على ملعب المملكة أرينا.

وكانت مباراة الذهاب بين الهلال وسباهان انتهت لصالح الفريق السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ويسعى نادي الهلال لحسم التأهل لدور ربع نهائي دوري أبطال آسيا بتحقيق الفوز على سباهان في الإياب مثلما فعل في لقاء الذهاب.

ويأمل زعيم اسيا نادي الهلال السعودي في استغلال الأرض والجماهير من أجل تحقيق انتصار كبير ومواصلة سلسلة انتصاراته سواء على الصعيد المحلي أو القاري.

والتقى نادي الهلال وسباهان من قبل في خمس مباريات حقق الفريق السعودي في مباراتين، فيما حقق الفريق الإيراني الفوز في مباراتين، وخيم التعادل بينهم في مباراة وحيدة.

موعد مباراة الهلال وسباهان في دوري أبطال آسيا

يلتقي نادي الهلال بنظيره نادي سباهان يوم الخميس المقبل الموافق 22 فبراير الجاري لعام 2024.

على أن تقام مواجهة الهلال وسباهان عند الساعة الثامنة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان، والساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر، والساعة العاشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وسباهان

سوف تذاع مباراة الهلال وسباهان عبر شاشة قناة بي ان سبورت القطرية، كما يمكن مشاهدة المباراة أيضاً عبر شاشة قنوات SSC Sports HD وذلك داخل المملكة العربية السعودية.

معلق مباراة الهلال وسباهان

سوف يتولى مهام التعليق الصوتي على أحداث مباراة الهلال وسباهان في بطولة دوري أبطال آسيا المعلق الرياضي، عيسى الحربين وحاتم بطيشة، وذلك وفق ما تم إعلانه من قبل شبكات قنوات ssc.

قد يهمك أيضاً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *