الدوري السعودي

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والرائد اليوم في الدوري السعودي

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الهلال والرائد اليوم في الدوري السعودي، وذلك بالإضافة إلى موعد مباراة الهلال والرائد، ومعلق مباراة الهلال والرائد.

ويلاقي نادي الهلال نظيره نادي الرائد في إطار مجريات الجولة العشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، على ملعب المملكة أرينا.

وكان نادي الهلال قد واجه نادي الفيحاء في اخر مبارياته في الدوري السعودي وتغلب عليه بهدفين دون رد، فيما تغلب نادي الرائد على نظيره نادي ابها بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

ويتواجد نادي الهلال في المركز الأول من جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 53 نقطة تمكن من جمعهم من خلال 19 مباراة، فيما يتواجد نادي الرائد في المركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة من 19 مباراة.

موعد مباراة الهلال والرائد في الدوري السعودي

يأتي موعد مباراة الهلال والرائد في بطولة الدوري السعودي للمحترفين اليوم الأحد الموافق 18 فبراير الجاري لعام 2024.

وتنطلق مواجهة الهلال والرائد عند الساعة الرابعة بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان، والساعة الخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر، والساعة السادسة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والرائد

سوف يتم بث بي مباراة الهلال والرائد تلفزيونياً عبر شاشة قناة SSC HD الحاصلة على حقوق البث الحصري والمباشر لبث كافة مباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

كما يمكن متابعة مباراة الهلال والرائد بث مباشر عبر QQ Sports Live، وShahid.

معلق مباراة الهلال والرائد

أعلنت شبكة قنوات ssc تعيين كلاً من، أحمد النفيسة، فارس عوض، محمد حسين اضرضور، للتعليق الصوتي على أحداث ومجريات مباراة الهلال والرائد في الدوري السعودي للمحترفين.

قد يهمك أيضاً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *