اخباردوريات عربيةكرة قدم

نتيجة مباراة القوة الجوية ونفط ميسان في الدوري العراقي

نتيجة مباراة القوة الجوية ونفط ميسان في الدوري العراقي 

تمكن فريق القوة الجوية من تحقيق الفوز على نظيره فريق نفط ميسان بنتيجة 0/4، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة 14 من بطولة الدوري العراقي.

مباراة القوة الجوية ونفط ميسان في في الدوري العراقي 2024

ويحين موعد مباراة نفط ميسان ضد القوة الجوية اليوم الخميس الموافق 15 من شهر فبراير الجاري لعام 2024. وذلك على ستاد النفط.

وسوف تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة الثانية ظهرا حسب توقيت العراق والسعودية وقطر والكويت. لكن في تمام الساعة الثالثة مساءا حسب توقيت الإمارات وسلطنة عمان. بينما في تمام الساعة الواحدة ظهرا حسب توقيت مصر والسودان وليبيا.

القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية ونفط ميسان اليوم

القنوات الناقلة لمباراة نفط ميسان والقوة الجوية اليوم هي شاشة قناة العراقية الرياضية. لأنها هي الناقل الرسمي والحصري لمنافسات بطولة دوري نجوم العراق.

وقبل المباراة يتصدر فريق القوة الجوية جدول ترتيب الدوري العراقي للموسم الحالي 2023-2024 ممتلكا في رصيده 33 نقطة. حيث خاض الفريق حتى وقتنا هذا 13 لقاء محققا خلالهم “10 انتصارات – 3 تعادلات”.

بينما على الجانب الآخر يتواجد فريق نفط ميسان في المركز السادس بجدول الترتيب وفي رصيده 19 نقطة. فقد لعب الفريق حتى الآن 13 مباراة بواقع “4 انتصارات – 7 تعادلات – هزيمتين”.

قد يهمك أيضا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *