اخباردوري ابطال اوروباكرة قدم

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا 2024

تعرف مع موقع رام سبورت على نتيجة مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2024.

انتهت مباراة مانشستر سيتي ضد كوبنهاجن بفوز الفريق السماوي 1/3،  خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين،  مساء اليوم الثلاثاء ، على ملعب باركن ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا

ويتزين ملعب باركن معقل ومقر نادي كوبنهاجن كي يستقبل مباراة الفريقين اليوم المنتظرة بقوة من الكثير.

مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا 2024

ومن المقرر أن يتواجه فريقي كوبنهاجن ومانشستر سيتي اليوم الثلاثاء بتاريخ الثالث عشر من شهر فبراير الجاري لعام 2024. بحيث يطلق حكم اللقاء صافرته معلنا بداية اللقاء بحلول الساعة العاشرة مساءا بتوقيت السودان وليبيا ومصر. بينما في تمام الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة. لكن في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن اليوم

وتم الكشف عن تخصيص شاشة قناة Bein Sports HD2 كي تبث وتنقل أحداث مباراة كوبنهاجن ضد مانشستر سيتي اليوم بشكل مباشر وحصري. على أن يتولى المعلق الرياضي “حسن العيدروس” مهمة الوصف والتعليق صوتيا على مجريات ووقائع اللقاء طوال 90 دقيقة وأكثر.

وكان مانشستر سيتي قد تصدر جدول ترتيب المجموعة السابعة في دوري أبطال أوروبا بعدما جمع 18 نقطة بالعلامة الكاملة وتحقيق الفوز في 6 مباريات. بينما صعد كوبنهاجن بعدما حل في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط، خاض الفريق الدنماركي 6 مواجهات بواقع “فوزين – تعادلين – هزيمتين”.

موضوعات قد تهمك أيضا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *