اخباردوري ابطال اوروباكرة قدم

نتيجة مباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا 2024

تعرف مع موقع رام سبورت على نتيجة مباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري ابطال اوروبا 2024.

انتهت منذ قليل أحداث مباراة ريال مدريد ولايبزيج بفوز الميرنجي بهدف دون رد ، في اللقاء الذي جمع الفريقين ،مساء الثلاثاء،  على ملعب ريد بول أرينا لايبزيج، ضمن منافسات دور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 مباراة ريال مدريد ولايبزيج اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024

ويحين موعد مباراة لايبزيج ضد ريال مدريد اليوم الثلاثاء الموافق 13 من شهر فبراير الجاري لعام 2024 على ملعب ريد بول أرينا معقل ومقر نادي لايبزيج الألماني.

وسوف تبدأ مجريات اللقاء بحلول الساعة العاشرة مساءا حسب توقيت مصر وليبيا والسودان. بينما في تمام الساعة الحادية عشر مساءا حسب توقيت قطر والعراق والسعودية. لكن في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل حسب توقيت الإمارات وسلطنة عمان.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ولايبزيج اليوم؟

وسوف تنقل مباراة ريال مدريد ولايبزيج اليوم بشكل حصري ومباشر من خلال شاشة قناة beIN Sports 1HD مع تعليق وآداء صوتي للمعلق الرياضي “حفيظ دراجي”.

كما يمكنكم مشاهدة ومتابعة البث المباشر للمباراة على الإنترنت من خلال خدمة بي ان كونكت أو تطبيق TOD على الإنترنت. لكن يتطلب ذلك اشتراك مدفوع.

وحقق الريال صعودة لدور الستة عشر متصدرا لجدول ترتيب المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا بعدما جمع 18 نقطة. فقد خاض النادي الملكي 6 مواجهات بالعلامة الكاملة وتحقيق فيهم 6 انتصارات.

بينما في الجهة المقابلة حقق لايبزيج الصعود لدور الـ 16 بعدما جاء في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 12 نقطة. خاض الفريق الألماني 6 مباريات وحقق فيهم الفوز خلال 4 مرات، وتلقى هزيمتين.

اقرأ أيضا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *