اخبارالدوري الانجليزيكرة قدم

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون افي الدوري الإنجليزي 2024

تعرف مع موقع رام سبورت ram Sport على نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ضمن مباريات اليوم.

حقق فريق مانشستر سيتي الفوز أمام فريق إيفرتون ضمن مباريات الجولة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز ،بهدفين دون رد، على أرضية ملعب الاتحاد .

مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي 2024

ويحين موعد مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون اليوم السبت بتاريخ العاشر من شهر فبراير الجاري لعام 2024 على ملعب الإتحاد.

ومن المقرر أن تبدأ مجريات اللقاء بحلول الساعة الثانية والنصف مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة. لكن في تمام الساعة الثالثة والنصف مساءا حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة. بينما في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإيفرتون اليوم بشكل مباشر

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي أمام إيفرتون اليوم بشكل حصري ومباشر هي شاشة قناة beIN Sports 1HD بصوت المعلق الرياضي “أحمد البلوشي”. لأن مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي الناقل الرسمي والحصري لمنافسات بطولة الدوري الإنجليزي في منطقتنا العربية.

ترتيب الفريقين

ويتواجد مانشستر سيتي حاليا في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي ممتلكا في رصيده 52 نقطة. حيث خاض المان سيتي حتى وقتنا هذا في بطولة الدوري 23 لقاء وحققوا فيهم “16 انتصار – 3 هزائم – 4 تعادلات”.

بينما في الجهة المقابلة يتواجد فريق إيفرتون حاليا في المركز الثامن عشر بجدول ترتيب البريميرليج وفي رصيده 19 نقطة. فقد لعب التوفيز حتى الآن في مسابقة الدوري 24 لقاء بواقع “8 انتصارات – 11 هزائم – 5 تعادلات”.

موضوعات قد تهمك أيضا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *