اخبارالدوري الانجليزيكرة قدممباراة

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ووست هام في الدوري الإنجليزي 2024

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي 

والتقى مانشستر يونايتد مع وست هام مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب أولد ترافورد، ضمن إطار منافسات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث تمكن فريق مانشستر يونايتد من تحقيق الفوز على نظيره فريق وست هام يونايتد بثلاثة أهداف نظيفة ، في اللقاء الذي جمع بينهما ، ضمن إطار منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري الانجليزي.

وبتلك النتيجة يرفع مانشستر يونايتد رصيده إلى النقطة الـ 38 في المركز السادس، في حين تجمد رصيد وست هام عند النقطة الـ 36 في المركز السابع من جدول ترتيب المسابقة المحلية

مباراة مانشستر يونايتد ووست هام اليوم في الدوري الإنجليزي 2024

ويحين موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام يونايتد اليوم الأحد الموافق 4 من شهر فبراير الجاري لعام 2024. بحيث تنطلق صافرة بداية اللقاء مع حلول الساعة الرابعة مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية. بينما في تمام الساعة الخامسة مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر. لكن في تمام الساعة السادسة مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد اليوم

وبالحديث عن القنوات التي تنقل مباراة مان يونايتد أمام وست هام اليوم فهي شاشة قناة beIN Sports 1HD مع تعليق وآداء صوتي للمعلق الرياضي الشهير “حفيظ دراجي”.

كما يمكنكم مشاهدة البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام يونايتد اليوم على الإنترنت عبر خدمة بي ان كونكت أو تطبيق TOD. لكن كلاهما يتطلب اشتراك مدفوع في الباقة الرياضية المقدمة من قنوات بي ان سبورتس.

موضوعات قد تهمك أيضا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *