بطولة كاس اسيا

معلق مباراة الأردن وكوريا الجنوبية في نصف نهائي كأس آسيا 2023 والقنوات الناقلة

اكتشف هوية معلق مباراة الأردن وكوريا الجنوبية، التي ستجمع الجانبين ضمن مباريات نصف نهائي بطولة كأس آسيا 2023، المقامة في قطر بالوقت الحالي، وتعرف أيضاً على موعد المباراة والقنوات التالية من الأسطر التالية.

سيواجه النشامي نظيره الكوري الجنوبي، في نصف النهائي بلقاء مكرر من دور المجموعات حيث تعادلا (2-2)، فمن سيحسم بطاقة التأهل الذهبية للدور النهائي؟

موعد مباراة الأردن وكوريا الجنوبية

ضرب منتخب الأردن موعداً نارياً مع خصمه كوريا الجنوبية، في لقاء الدور النصف نهائي من بطولة كأس آسيا لموسم 2023، وقد قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالتعاون مع نظيره القطري، إقامة القمة المنتظرة على استاد أحمد بن علي المونديالي، الثلاثاء 6 فبراير 2024، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر، أو في تمام الساعة السادسة بتوقيت السعودية وقطر، وأيضاً في تمام الساعة السابعة بتوقيت الإمارات.

معلق مباراة الأردن وكوريا الجنوبية

أعلنت مجموعة قنوات السعودية الرياضية ssc، الحاصلة على حقوق نقل بطولة كأس آسيا 2023 المقامة في قطر، عن تعيينها لـ كلاً من “فارس عوض – حاتم بطيشة”، في مهمة التعليق الرياضي والوصف الصوتي على أحداث المباراة التي ستعرض من خلال شاشتها.

جدير بالذكر أن اقتنص منتخب الأردن بطاقة التأهل للمربع الذهبي للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوز النشامي على طاجيكستان، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما، باستاد أحمد بن على المونديالي، ضمن مواجهات الدور الربع نهائي.

وجدد المنتخب الكوري الجنوبي لقاءه مع خصمه الأردني مرة أخرى بالموسم الجاري، وذلك بعد أن نجح رفاق هيون سون هيونج في الفوز على أستراليا، باستاد الجنوب، بثنائية مقابل هدف، خلال مجريات الربع نهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *