اخباركرة قدممباراةمباراة ودية

نتيجة مباراة الأهلي ووهان ثري تاونز في كأس تحدي دبي

تعرف مع موقع رام سبورت ram Sport  علي نتيجة مباراة الأهلي ووهان ثري تاونز، في الدور نصف النهائي في بطولة كأس تحدي دبي الودية.

انتهت مباراة الأهلي السعودي ضد ووهان الصيني بفوز الأهلي السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف ، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم السبت ، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس دبي للتحدي.

وبتلك النتيجة يتأهل الأهلى السعودي إلى نهائي كأس دبي للتحدي ويواجه الزمالك، يوم الأحد 28 يناير الجاري ، وتنطلق المباراة  في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة ، 7 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل مباراة نهائي كأس دبي للتحدي عبر قناة الزمالك وقناة دبي الرياضية وقناة SSC السعودية.

وكان الزمالك قد صعد للمباراة النهائية بعدما انتصر على فريق الرجاء البيضاوي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4-2. وكان الفارس الأبيض قد تقدم في اللقاء بهدفين دون رد قبل أن يعود الفريق المغربي ويعدل النتيجة ويسجل هدفين لتتجه المباراة نحو ركلات الحظ والتي ابتسمت للفريق القاهرة.

مباراة الأهلي ووهان ثري تاونز في كأس تحدي دبي

ويحين موعد مباراة الأهلي السعودي ضد ووهان ثري تاونز اليوم السبت الموافق 27 من شهر يناير الجاري لعام 2024 وذلك على ملعب ستاد آل مكتوم في الإمارات العربية المتحدة.

موضوعات متعلقة:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *