اخباربطولة امم افريقياكرة قدممباراة

موعد مباراة المغرب ضد جنوب إفريقيا في دور 16 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2024

موعد مباراة المغرب ضد جنوب إفريقيا في دور 16 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2024

يقدم موقع رام سبورت ram Sport موعد مباراة المغرب ضد جنوب إفريقيا، ضمن منافسات دور 16 من بطولة كاس أمم إفريقيا لكرة القدم موسم 2024.

يلتقي منتخب المغرب بنظيره منتخب جنوب إفريقيا في من العيار الثقيل، على ستاد لوران بوكو ، ضمن منافسات دور 16 من كأس أمم إفريقيا لكرة القدم موسم 2024/2023.

وتأهل منتخب المغرب إلى دور 16 بعدما احتل صدارة المجموعة السادسة ب7 نقاط، حصدها من الفوز على تنزانيا بثلاثية نظيفة، قبل أن يتعادل مع الكونغو الديمقراطية بهدف لكل منهما ،ويفوز على زامبيا بهدف دون رد.

في المقابل، منتخب جنوب أفريقيا احتل وصافة المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، جمعها من الفوز على ناميبيا 0/4، والتعادل مع تونس سلبيا، بعد خسارة قاسية أمام مالي بثنائية نظيفة.

موعد مباراة المغرب ضد جنوب إفريقيا في دور 16 من كاس أمم إفريقيا 2024

يواجه المغرب نظيره منتخب جنوب إفريقيا ، في مباراة مثيرة للغاية ، وذلك ضمن إطار منافسات دور 16 من بطولة كاس أمم إفريقيا 2024، يوم الثلاثاء الموافق 30 يناير الجاري 2024.

القنوات الناقلة مباراة المغرب ضد جنوب إفريقيا في كأس أمم إفريقيا

تنقل مباراة المغرب ضد جنوب إفريقيا في دور الـ16 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2024 ، عبر قناة beIN Asian Cup 1 HD , لناقل الحصري لجميع مباريات كأس أمم إفريقيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

توقيت مباراة المغرب ضد جنوب إفريقيا في دور 16 من كأس أمم إفريقيا

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة

9 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، 10 مساء بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، 11 مساء بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال، 12 صباحاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد:-

معلق مباراة الإمارات وطاجيكستان الأحد 28 يناير 2023 في كأس آسيا والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *