اخباركاس الاتحاد الانجليزيكرة قدم

نتيجة مباراة تشيلسي وأستون فيلا في كأس الإتحاد الإنجليزي 2024

يتزايد البحث حاليا عن طريقة نتيجة مباراة تشيلسي وأستون فيلا اليوم في الدور الرابع ببطولة كأس الإتحاد الإنجليزي 2024. ونعرض لكم في هذا المقال موعد مباراة تشيلسي ضد أستون فيلا والقنوات الناقلة والمعلق الصوتي وأكثر من ذلك.

حسم التعادل السلبى نتيجة المباراة بين فريقى تشيلسى وأستون فيلا في اللقاء الذى جمعهم منذ قليل على ملعب ستامفورد بريدج ضمن دور الـ32 من عمر كأس الاتحاد الإنجليزي.

مباراة تشيلسي ضد أستون فيلا  في كأس الإتحاد الإنجليزي 2024

ويستعد فريق أستون فيلا ليحل ضيفا ثقيلا على نظيره فريق تشيلسي مساء اليوم الجمعة بتاريخ 26 يناير 2024.

ويتزين ملعب ستامفورد بريدج في ضيافة نادي تشيلسي كي يحتضن مقابلة الفريقين. والتي ستنطلق صافرة البداية لها مع حلول الساعة 8:45 مساءا بحسب توقيت تونس والجزائر والمغرب. لكن في تمام الساعة 9:45 مساءا بحسب توقيت مدينة القاهرة. بينما في تمام الساعة 10:45 مساءا بحسب توقيت الدوحة ومكة المكرمة. أي في تمام الساعة 11:45 مساءا بحسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

 مباراة تشيلسي وأستون فيلا

ويمكنكم معرفة نتيجة مباراة أستون فيلا وتشيلسي اليوم عبر تطبيق TOD المدفوع على الإنترنت. أو من خلال خدمة beIN Connect على الإنترنت. لكن كلاهما يتطلب اشتراك مادي مدفوع في الباقة الرياضية المقدمة من جانب قنوات بي ان سبورتس القطرية بصفتها الحاصلة رسميا على حقوق بث بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي في الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وأستون فيلا

وسوف تنقل مباراة تشيلسي ضد أستون فيلا اليوم بشكل مباشر وحصري من خلال شاشة قناة beIN Sports 2HD. على أن يكون الجزائري “حفيظ دراجي” في مهمة الوصف والتعليق صوتيا على وقائع ومجريات اللقاء طوال 90 دقيقة وأكثر.

موضوعات قد تهمك أيضا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *