بطولة امم افريقيا

القنوات الناقلة لمباراة أنجولا وناميبيا بث مباشر في كأس أمم إفريقيا 2024

يعرض لكم موقعنا “رام سبورت” ما هي القنوات الناقلة لمباراة أنجولا وناميبيا بث مباشر في إطار منافسات دور الستة عشر ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2024. وأيضا ما هو موعد مباراة ناميبيا وأنجولا.

ويستعد المنتخب الأنجولي كي يلاقي نظيره المنتخب الناميبي في لقاء لا يحتمل التعادل والحلول الوسطى. لا بد من فائز ومتأهل لربع نهائي أمم إفريقيا. ويتزين ستاد بواكي ليحتضن هذا اللقاء في افتتاح منافسات دور الـ 16.

وكان المنتخب الأنجولي قد نجح في أن يتصدر المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، بينما تأهل المنتخب الناميبي ضمن أفضل منتخبات في المركز الثالث. وذلك بعدما حل ثالثا في المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة أنجولا وناميبيا بث مباشر؟

القنوات الناقلة لمباراة أنجولا وناميبيا هي شاشة قناة Bein AFCON 1,2. وذلك لأن مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي التي تمتلك حقوق النقل الحصري والمباشر لمنافسات بطولة كأس أمم إفريقيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقية.

كما يمكنكم مشاهدة مباراة أنجولا وناميبيا بث مباشر على الإنترنت من خلال خدمة بي ان كونكت أو عبر تطبيق TOD.

متى موعد مباراة ناميبيا وأنجولا في كأس أمم إفريقيا 2024؟

موعد مباراة أنجولا ضد ناميبيا هو يوم السبت بتاريخ 27 يناير 2024.

وسوف تنطلق صافرة بداية اللقاء بحلول الساعة السادسة مساءا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر. لكن في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر. بينما في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت قطر والسعودية. لكن في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

موضوعات قد تهمك أيضا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *