اخبار

معلق مباراة ليفربول وفولهام في إياب نصف نهائي كأس الرابطة 2023 والقنوات الناقلة

يتأهب فريق ليفربول لمواجهة خصمه فولهام، ضمن مباريات بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية 2023، في المواجهة التي سيحاول من خلالها كتيبة يورجن كلوب الظفر بالفوز على أمل التأهل للنهائي، فمتى موعد المباراة، ومن هو معلق مباراة ليفربول وفولهام على قنوات بين سبورت؟

يقدم الريدز بالوقت الحالي أحد أفضل مواسمه على الإطلاق، ويظهر ذلك في اعتلائه لصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بالوقت الحالي، برصيد 48 نقطة، أي بفارق خمس نقاط كاملين عن مانشستر سيتي الوصيف الحالي وحامل اللقب الماضي، بينما يظهر الاضطراب على نتائج فولهام بالبريميرليج، حيث يحتل الفريق المركز الـ 13 برصيد 24 نقطة.

معلق مباراة ليفربول وفولهام

كشفت قناة بي ان سبورت القطرية عن هوية معلق مباراة الليفر وفولهام، والتي سيتم عرضها على شاشتها بشكل حصري، وسيكون المعلق “أحمد البلوشي”، وتحديداً سيتم نقل المباراة على قناة “بي ان سبورت 1”.

تردد القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وفولهام

يمكن الحصول على قناة بي ان سبورت 1، بعد الاشتراك بالمجموعة، ويأتي تردد القناة بشكل محدد كما يلي:

القمر الصناعي النايل سات النايل سات النايل سات
التردد 12264 12245 12064
معدل الترميز 27500 27500 27500
معامل تصحيح الخطأ 3/2 4/3 6/5
الاستقطاب رأسي رأسي أفقي

موعد مباراة ليفربول وفولهام

يحتضن ملعب كرافين كوتاج أحداث مباراة ليفربول وفولهام، والتي ستقام بـ إياب نصف نهائي بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية 2023، والتي ستبدأ بشكل محدد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، وفي الحادية عشر بتوقيت السعودية وقطر.

جدير بالذكر أن وضع الريدز قدمه بالفعل بالدور النهائي، وذلك بعد أن حققوا الفوز في لقاء الذهاب، بنتيجة هدفين لهدف وحيد، وسجل أهداف الليفر كلاً من كورتيس جونز وكودي جاكبو، فيما أحرز هدف فولهام الوحيد، اللاعب ويليان.

اخبار انتقالات 2024 .. هل سيكون مورينيو بديل تشافي في برشلونة؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *