الدوري الاسباني

معلق مباراة برشلونة وريال بيتيس الأحد 21-1-2024 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

اكتشف معلق مباراة برشلونة وريال بيتيس في قمة مواجهات الأسبوع الحادي والعشرين ببطولة الدوري الإسباني موسم 2023-2024. وما هو موعد مباراة ريال بيتيس ضد برشلونة والقنوات الناقلة بشكل مباشر.

ويرتحل فريق برشلونة كي ينزل ضيفا ثقيلا على نظيره فريق ريال بيتيس في قلب ملعب بينيتو فيامارين. ويدخل كلا الفريقان اللقاء بقوة من أجل الفوز. ريال بيتيس يتسلح بالأرض والجمهور. لكن البرسا يقاتل من أجل البقاء في المنافسة على صدارة جدول الترتيب.

ويحتل برشلونة حاليا المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 41 نقطة. بينما على الجانب الآخر يأتي فريق ريال بيتيس في المركز السابع بجدول ترتيب الليجا وفي رصيده 31 نقطة.

وقد انتصر البرسا في مواجهته الأخيرة على فريق أونيونيستاس بنتيجة 3-1 في دور الستة عشر ببطولة كأس ملك إسبانيا. وإليكم ملخص وأهداف المباراة.

متى موعد مباراة ريال بيتيس ضد برشلونة في الدوري الإسباني 2024؟

موعد مباراة ريال بيتيس وبرشلونة هو يوم الأحد بتاريخ 21 يناير 2024. وسوف تنطلق صافرة البداية لأحداث اللقاء بحلول الساعة 7:30 مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة. بينما في تمام الساعة 8:30 مساءا حسب توقيت الدوحة ومكة المكرمة. لكن في تمام الساعة 9:30 مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

من هو معلق مباراة برشلونة وريال بيتيس صوتيا في الجولة 21؟

معلق مباراة برشلونة وريال بيتيس هو المعلق الرياضي “خالد الحدي”. والذي عينته مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية بصفتها الناقل الرسمي والحصري لمنافسات بطولة الدوري الإسباني.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال بيتيس بث مباشر؟

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال بيتيس هي شاشة قناة Bein Sports HD1.

ويمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة وريال بيتيس بث مباشر عبر تطبيق TOD على الإنترنت. والذي يتطلب اشتراك مدفوع في الباقة الرياضية من قنوات بي ان القطرية.

موضوعات قد تهمك أيضا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *