بطولة امم افريقيا

قناة تنقل مباراة السنغال والكاميرون مجانا في كأس أمم أفريقيا 2023 “كوت ديفوار”

يستعد منتخب السنغال لملاقاة نظيره الكاميرون، في لقاء ثاني جولات بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، والمقامة في الوقت الحالي بـ كوت ديفوار، في مباراة نارية سيحاول من خلالها حامل اللقب اقتناص الفوز على أمل وضع قدمه بالدور التالي من البطولة، فمتى موعد المباراة، وأي قناة تنقل مباراة السنغال والكاميرون مجانا؟

وتوج المنتخب السنغالي بلقب النسخة الأخيرة من البطولة والتي أقيمت في الكاميرون، للمرة الأولى في تاريخه، وذلك بعد تخطي عقبة نظيره المصري.

قناة تنقل مباراة السنغال والكاميرون

توجد أكثر من قناة يمكن من خلالها مشاهدة مباراة السنغال والكاميرون بشكل مجاني، وتلك القنوات هي:

  • Sky Sports Football UK
  • أو قناة Sky Sports Main Event UK
  • TV3 Sport 1 Dan
  • أو قناة TV8.5 Turkey
  • V sport 1 HD Norge

هل يمكن مشاهدة مباراة الكاميرون والسنغال على بين سبورت؟

على صعيد قنوات بي ان سبورت القطرية، الناقل الرسمي للبطولة في الوطن العربي ودول الشرق الأوسط. فقد أعلنت عن تغطيتها للمباراة من خلال شاشتيها “beIN Sports HD 3 Max – beIN Sports HD 1 Max”، بالإضافة لـ منصة “beIN Sports Connect”.

موعد مباراة السنغال ضد الكاميرون

يستضيف ملعب شارليس كونان باني أحداث مباراة السنغال والكاميرون، والتي ستقام يوم الجمعة 19 يناير الجاري، والتي ستقام في الجولة الثانية من بطولة كأس أمم أفريقيا “كوت ديفوار” 2023، والتي ستبدأ في السابعة بتوقيت مصر. أو في الثامنة بتوقيت السعودية.

جدير بالذكر أن أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في وقت سابق عن تعيين الحكم محمود إسماعيل، في مهمة إدارة مباراة السنغال والكاميرون القادمة. علي أن يتولى مهمة حكم تقنية الفيديو “VAR” محمود عاشور.

قد يهمك أيضاً: تقارير جديدة تؤكد رحيل بنزيما عن الاتحاد السعودي خلال سوق الانتقالات الشتوية 2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *