بطولة امم افريقيا

معلق مباراة جنوب إفريقيا ومالي في كأس أمم أفريقيا 2023 والقنوات الناقلة

يتصادم نجميّ النادي الأهلي المصري، بيرسي تاو، لاعب منتخب جنوب أفريقيا وزميله أليو ديانج، لاعب منتخب مالي، في مواجهة نارية، ستقام ضمن مباريات بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 “كوت ديفوار”، ولذلك ستكون تلك المواجهة محط أنظار الجماهير الأفريقية عامة، وجماهير المارد الأحمر بشكل خاص، وبسبب ذلك، قامت قنوات بي ان سبورت بتعيين أكثر من شاشة لتغطية المواجهة، كما قامت بتعيين معلق رياضي لوصف وقائع المباراة ونقلها للجماهير خلف الشاشات، فمن هو معلق مباراة جنوب إفريقيا ومالي؟

معلق مباراة جنوب إفريقيا ومالي

سيتولى “محمد بركات” مهمة وصف وقائع مباراة جنوب إفريقيا ومالي، والتي سيتم نقلها من خلال قناتيّ “beIN Sports HD 2 Max -beIN Sports HD 1 Max”، ويمكن مشاهدة المباراة عن طريق الترددات التالية:

  • تردد قنوات بي إن سبورت ماكس – BeIN SPORTS MAX:
  • التردد: 11585.
  • بينما سيكون معامل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • بينما سيكون معدل تصحيح الخطأ: 2/3.

موعد مباراة جنوب إفريقيا ومالي

يلتقي منتخب جنوب أفريقيا بخصمه العنيد منتخب مالي، مساء يوم الثلاثاء 16 يناير/ كانون الثاني الجاري لعام 2024، في الجولة الأولى من مباريات الجولة الخامسة بنهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا “كوت ديفوار” 2023، على أن تبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر، الحادية عشر بتوقيت السعودية.

جدير بالذكر أن التقى الطرفان خلال 6 مباريات بمختلف البطولات على مر التاريخ، وخلال تلك المواجهات، تمكن المنتخب الجنوب أفريقي من الظفر بالفوز في ثلاث مواجهات. فيما فاز مالي بمواجهتين. وخيم التعادل على أجواء مباراة واحدة.

وبشكل محدد، فإن أخر مواجهة جمعت الطرفان، والتي أقيمت بطريقة ودية بعام 2019. تمكن من خلالها منتخب جنوب أفريقيا من الظفر بالفوز. بهدفين لهدف وحيد.

اقرأ أيضا: تشكيلة تونس ضد ناميبيا في كأس أمم أفريقيا 2024/1/16 .. من سيبتعد عن المشاركة؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *