بطولة كاس اسيا

اضبط التردد الآن .. القنوات الناقلة لمباراة العراق وإندونيسيا بث مباشر في كأس آسيا 2023

تترقب الجماهير العراقية تفاصيل المواجهة المنتظرة والتي ستجمع أسود الرافدين بخصمهم الإندونيسي، في أولى جولات دور المجموعات من كأس آسيا قطر 2023، ونستعرض لكم بالسطور التالية تفاصيل اللقاء، والتي تشمل موعد المباراة، والقنوات الناقلة لمباراة العراق وإندونيسيا بث مباشر.

موعد مباراة العراق وإندونيسيا

يتزين استاد أحمد بن علي المونديالي بـ قطر، لاستقبال مباراة العراق وإندونيسيا، والتي ستقام مساء الغد الإثنين الموافق 15 يناير الجاري، في الرابعة والنصف بتوقيت مصر. أو الخامسة والنصف بتوقيت السعودية وقطر، وسيسعى كلا الطرفان لحصد الفوز، ليكون بمثابة دافع إيجابي لاستكمال مباريات دور المجموعات بمعنويات مرتفعة.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وإندونيسيا بث مباشر

من المقرر أن يتم نقل مباراة العراق وإندونيسيا اليوم على العديد من القنوات الرياضية العربية، على رأسها مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية، والتي تعتبر الشاشة الرسمية لبث مباريات البطولة، وتحديداً سيتم نقل المباراة من خلال شاشاتها الاتي ذكرها:

  • beIN ASIAN CUP 1
  • أو من خلال قناة beIN ASIAN CUP 2
  • beIN ASIAN CUP 3

كما أعلنت مجموعة قنوات الكأس الرياضية عن حصولها على حقوق تغطية المباريات، وبشكل محدد سيتم نقل مباراة أسود الرافدين من خلال شاشتها التالية:

  • Alkass EXTRA One HD
  • أو Alkass EXTRA TWO HD

بالإضافة لعرض المباراة على بعض الشاشات المتفرقة الأخرى، مثل قناة “SSC1 HD” التابعة لمجموعة السعودية الرياضية. وأيضا الرابعة العراقية المفتوحة. المسئولة عن بث غالبية مباريات المنتخب العراقي بمختلف البطولات الرسمية والودية.

جدير بالذكر أن تمكن المنتخب العراقي من الظفر بالفوز بنتيجة تاريخية، في أخر المواجهات التي جمعته بخصمه منتخب إندونيسيا. حيث نجح الأسود في الفوز بـ 5 أهداف مقابل هدف وحيد. في المباراة التي جمعت بينهم على هامش تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

قد يهمك أيضاً: الهلال يسعى للتعاقد مع لاعب مارسيليا خلال موسم الانتقالات الشتوي السعودي 2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *