بطولة كاس اسيا

معلق مباراة السعودية وعمان في كأس آسيا 2023 والقنوات الناقلة

تعرف على هوية معلق مباراة السعودية وعمان، المقامة ضمن مباريات دور المجموعات بنهائيات بطولة كأس آسيا 2023، المقامة في قطر، مع كشف قائمة القنوات الناقلة للمباراة على نايل سات وعرب سات.

ويتواجد منتخب السعودية رفقةً خصمه المقبل منتخب عمان، في المجموعة السادسة ببطولة كأس آسيا 2023، وفقاً لنتائج القرعة التي تم إجرائها سابقًا بالعاصمة القطرية الدوحة، إلى جانب منتخب تايلاند وقيرغزستان.

معلق مباراة السعودية وعمان

أعلنت العديد من القنوات العربية عن تغطيتها للقمة العربية الآسيوية المقامة على الراضي القطرية حالياً، بين كلاً من السعودية وعمان، من ضمنها مجموعة قنوات السعودية الرياضية ssc، وقنوات بين سبورت، وإليكم الآن قائمة المعلقين المسئولين عن وصف اللقاء على كل قناة:

  • على قناة SSC Sport – المعلق: مشاري القرني.
  • قناة SSC Sport – المعلق: علي سعيد الكعبي.
  • قناة beIN ASIAN CUP 1 – المعلق: حسن العيدروس.
  • وأيضاً قناة الرابعة -المعلق: سالم السالمي.
  • قناة الرابعة – المعلق: حسام الوائلي.

موعد مباراة السعودية وعمان

يستضيف استاد خليفة الدولي أحداث مواجهة السعودية وعمان، والتي ستقام يوم الثلاثاء الموافق 16 يناير الجاري، بأولى جولات دور المجموعات من بطولة كأس آسيا 2023 “قطر”، على أن تبدأ المباراة في السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر. أو في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية وقطر.

جدير بالذكر أن المواجهة ستكون محط أنظار الجماهير الآسيوية والعالمية، ويظهر هذا جلياً في الإعلان الرسمي الصادر من منصة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. حيث أعلنت المنصة المخصصة لبيع تذاكر البطولة والتابعة للاتحاد. عن نفاذ جميع التذاكر المطروحة للمباراة بالكامل قبل 4 أيام من اللقاء. وعدم وجود دفعة أخيرة من التذاكر.

اقرأ أيضا: ما سر إطلاق جماهير السعودية صافرات انتقاد ضد كروس في السوبر الإسباني 2024؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *