Uncategorized

تقارير جديدة تؤكد رحيل بنزيما عن الاتحاد السعودي خلال سوق الانتقالات الشتوية 2024

كشفت التقارير الصحفية الرياضية السعودية رحيل بنزيما عن الاتحاد السعودي، وذلك بالتزامن مع بداية موسم الانتقالات الشتوي السعودي لعام 2024، بعد رحلة قصيرة جمعت بين الفرنسي والنمور السعوديين دامت لستة أشهر فقط.

رحيل بنزيما عن الاتحاد

فجرت مجموعة قنوات “بي ان سبورت القطرية” خبر من العيار الثقيل، بعد أن أكدت رحيل الدولي الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، عن عرين النمور، وأوضحت المجموعة أن سبب ذلك الرحيل يرجع لـ عدم سعادة اللاعب رفقة النادي.

وحامت التكهنات حول موقف كريم بنزيما، رفقة الاتحاد، بعد غيابه عن تدريبات الفريق رغم انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبين من المدير الفني للنمور، مارسيلو جاياردو، وأيضاً ابتعاده عن الانضمام لـ بعثة النمور المتجهة إلى دبي، من أجل فترة الاعداد خلال التوقف الدولي.

وأكدت التقارير أن اللاعب سيتلقى عقاب ثقيل من المدير الفني حال عودته للتدريبات بعد الغياب الغير مبرر، وسيكون ذلك العقاب بسحب شارة القيادة من بنزيما.

فترة بنزيما مع الاتحاد

يذكر أن بنزيما انضم إلى صفوف نادي الاتحاد السعودي، خلال موسم الانتقالات الصيفي المنصرم، بشكل مجاني، وذلك بعد نهاية رحلته رفقة نادي ريال مدريد الإسباني، وتداولت التقارير حصول اللاعب على أعلى راتب في العالم بحصوله على مبلغ قدره 200 مليون يورو بشكل سنوي.

وخلال تلك الفترة، شارك الفرنسي رفقة نادي الاتحاد السعودي في 20 مواجهة بمختلف البطولات الودية والرسمية القارية وأيضاً المحلية، ونجح خلال تلك المواجهات في تسجيل 12 هدفًا وصناعة 5 تمريرات حاسمة.

جدير بالذكر أن تلقى بنزيما انتقادات جماهيرية لاذعة منذ انضمامه لصفوف النمور، وذلك لتدني مستوياته رفقة الاتحاد، وذاد وابل الانتقاد بعد خروج النمور من بطولة كأس العالم للأندية 2023.

قد يهمك أيضاً: هل يمكن المشاهدة مجانا؟ تعرف على القنوات الناقلة لمباراة تونس وناميبيا في كأس أمم أفريقيا 2023

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *