دوريات عالميةكرة قدم

تشكيلة ريال مدريد ضد برشلونة الأحد 14 يناير 2024 في نهائي كأس السوبر الإسباني

تعرف على تشكيلة ريال مدريد ضد برشلونة المتوقعة والأقرب في نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني 2024. وما هو موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة والقنوات الناقلة للقاء.

ويستعد فريق ريال مدريد كي يخوض مباراة من العيار الثقيل في كلاسيكو الكرة الأرضية أمام غريمه الأذلي والتقليدي برشلونة. وذلك لحساب نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني على ستاد الأول بارك في الرياض. لأن البطولة بأكملها مقامة في المملكة العربية السعودية.

وكان الريال قد نجح في الوصول لنهائي السوبر بعدما تخطى عقبة جاره اللدود أتليتكو مدريد في الديربي بنتيجة 5-3. ليضرب موعدا ناريا مع البرسا في نهائي لا يقبل القسمة على اثنين، ولا مجال للحلول الوسطى. لا بد من فائز ومتوج باللقب.

تشكيلة ريال مدريد ضد برشلونة في نهائي السوبر الإسباني 2024

تشكيل ريال مدريد أمام برشلونة بقيادة المدرب “كارلو أنشيلوتي” من المرجح وبنسبة كبيرة أن يكون على النحو التالي:

حراسة المرمى: كيبا.

خط الدفاع: فيرلاند ميندي – ناتشو – أنطونيو روديجير – داني كارفاخال.

وسط الملعب: لوكا مودريتش – تشاوميني – فيديريكو فالفيردي – بيلينجهام.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور – رودريجو.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني

ويحين موعد مباراة برشلونة وريال مدريد يوم الأحد 14 يناير 2024. بحيث يعطي حكم اللقاء صافرته معلنا عن بداية المباراة بحلول الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة. العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة. الحادية عشر مساءا بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني 2024 بين برشلونة وريال مدريد عبر قناتي SSC Sports 1HD – 5HD. أو متابعة البث المباشر للكلاسيكو عبر الإنترنت من خلال تطبيق شاهد VIP.

قد يهمك أيضا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *