دوريات عالميةكرة قدم

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة والقنوات الناقلة في نهائي كأس السوبر الإسباني 2024

تعرف على موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني 2024. وما هي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر والمعلق الصوتي.

ويتزين ملعب الأول بارك في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية كي يستقبل مباراة كلاسيكو الكرة الأرضية. والتي يلتقي فيها ريال مدريد بقيادة مدربه كارلو أنشيلوتي مع نظيره فريق برشلونة بقيادة مدربه تشابي هيرنانديز. وذلك في المباراة النهائية لتحديد بطل السوبر الإسباني.

جدير بالذكر أن الريال تأهل للنهائي بعد فوزه على أتليتكو مدريد في نصف النهائي بنتيجة 5-3 بعد مباراة دراماتيكية امتدت للأشواط الإضافية لكن حسمها الملكي في النهاية. في حين نجح برشلونة في التأهل للمباراة النهائية بعدما تخطى عقبة أوساسونا في نصف النهائي بهدفين دون رد.

متى موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني 2024؟

ويحين موعد مباراة برشلونة وريال مدريد يوم الأحد 14 يناير 2024. بحيث تبدأ أحداث الكلاسيكو في تمام الساعة التاسعة مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة. العاشرة مساءا حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة. الحادية عشر مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر؟

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة هي شاشة قناة SSC Sports 1HD وقناة SSC Sports 5HD. لأن شبكة قنوات SSC هي الناقل الحصري لمنافسات بطولة السوبر الإسباني.

كما يمكنكم مشاهدة البث المباشر لمباراة نهائي السوبر الإسباني 2024 بين برشلونة وريال مدريد عبر تطبيق شاهد VIP على الإنترنت. لكن يتطلب اشتراك مدفوع.

من هو معلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة صوتيا في السوبر الإسباني 2024؟

معلق مباراة برشلونة وريال مدريد هو المعلق الرياضي الشهير “فارس عوض”. وأيضا المعلق الرياضي “محمد حسين”.

قد يهمك أيضا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *