دوريات عالميةكرة قدم

من هو معلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي السوبر الإسباني 2024 والقنوات الناقلة؟

اكتشف معلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة في لقاء نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني 2024. وما هو موعد مباراة برشلونة وريال مدريد والقنوات الناقلة بث مباشر.

وحجز برشلونة مقعده ليصل إلى نهائي السوبر الإسباني بعدما أقصى فريق أوساسونا بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب “الأول بارك” بالدور نصف النهائي.

وافتتح روبرت ليفاندوفسكي التسجيل لبرشلونة في الدقيقة 59 ثم أضاف الشاب الموهوب لامين يامال الهدف الثاني في الدقيقة 90+3.

وكان ريال مدريد تأهل لنهائي السوبر الإسباني بعدما أقصى جاره أتلتيكو مدريد في الديربي بنتيجة 5-3. وسجل أهداف الملكي كل من أنطونيو روديجير، فيرلاند ميندي، دانيال كارفاخال، ستيفان سافيتش لاعب أتلتيكو بالخطأ في مرماه، وبراهيم دياز.

من هو معلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني 2024؟

معلق مباراة برشلونة وريال مدريد هو المعلق الرياضي الشهير “فارس عوض” ومعه أيضا المعلق الرياضي “محمد حسين”. كما أعلنت إدارة قنوات SSC السعودية الرياضية كونها الناقل الرسمي والحصري لبطولة السوبر الإسباني 2024.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر؟

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد هي:

  • SSC Sports 1HD.
  • SSC Sports 5HD.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة على الإنترنت من خلال الاشتراك المدفوع في تطبيق Shahid VIP.

متى موعد مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في السوبر الإسباني؟

ويحين موعد مباراة برشلونة ضد ريال مدريد يوم الأحد 14 يناير 2024. بحيث تبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية وقطر. لكن في تمام الساعة الحادية عشر مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

قد يهمك أيضا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *