بطولة كاس اسيا

موعد مباراة الإمارات وهونغ كونغ في كأس أمم آسيا 2024

تعرف على موعد مباراة الإمارات وهونغ كونغ في كأس أمم آسيا 2024، وذلك بالإضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وهونغ كونغ بشكل مباشر.

وتقام مباراة الإمارات وهونغ كونغ في إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس أمم آسيا 2024 وذلك على استاد خليفة الدولي.

وتقام بطولة كأس أمم آسيا في قطر، حيث يقع منتخب الإمارات في المجموعة الثالثة برفقة كلاً من هونغ كونغ، وإيران، وفلسطين.

وكانت أخر مواجهة جمعت بين الإمارات وهونغ كونغ كانت في تصفيات المؤهلة لكأس آسيا في عام 2015 وانتهت بفوز كبير لمنتخب الإمارات بأربعة أهداف نظيفة عن طريق سالم صالح، وليد عباس، عمر عبد الرحمن، إسماعيل الحمادي.

متى موعد مباراة الإمارات وهونغ كونغ في كأس أمم آسيا 2024؟

سوف تكون مباراة الإمارات وهونغ كونغ يوم الأحد المقبل الموافق 14 يناير الجاري لعام 2024.

على أن تبدأ مباراة الإمارات وهونغ كونغ في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان، والساعة الخامسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر، والساعة السادسة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وهونغ كونغ؟

سوف يتم بث مباراة الإمارات وهونغ كونغ في كأس أمم آسيا عبر شاشة قنوات بي ان سبورت القطرية حيث أنها الناقل المباشر لكافة مباريات البطولة.

كما يمكن متابعة مباراة الإمارات وهونغ كونغ عبر قنوات أبوظبي الرياضية وذلك داخل الإمارات العربية المتحدة، بينما داخل المملكة العربية السعودية عبر قنوات SSC.

قائمة منتخب الإمارات في كأس أمم آسيا

في حراس المرمى: خالد عيسى، علي خصيف، خالد توحيد.

في خط الدفاع: خالد الهاشمي، خليفة الحمادي، محمد العطاس، أحمد جميل، خالد الظنحاني، زايد سلطان، عبدالرحمن صالح، عبدالله إدريس، بدر ناصر.

في خط الوسط: علي سالمين، يحيي نادر، محمد عباس، ماجد راشد، عبدالله رمضان، طحنون الزعابي، عبدالله حمد، يحيى الغساني، حارب عبدالله، فابيو ليما، علي صالح.

في خط الهجوم: سلطان عادل، علي مبخوت وكايو كانيدو.

قد يهمك ايضاً:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *