اخبار

ما سر إطلاق جماهير السعودية صافرات انتقاد ضد كروس في السوبر الإسباني 2024؟

دشنت الجماهير السعودية حملة انتقاد موسعة ضد توني كروس في السوبر الإسباني 2024، وذلك بالمواجهة التي خاضها اللاعب الألماني رفقة ناديه، ريال مدريد أمام أتليتكو مدريد، مساء أمس الأربعاء الموافق 10 يناير الجاري، في لقاء الدور النصف نهائي من البطولة.

وقد نجح الملكي في اقتناص بطاقة التأهل الثمينة لنهائي بطولة كأس السوبر الإسباني 2024، والتي أقيمت على أراضي المملكة العربية السعودية، تحديداً بملعب الأول بارك، وذلك بعد أن فاز ريال مدريد على أتلتيكو مدريد، بخماسية مقابل ثلاثة أهداف، في مباراة امتدت للأشواط الإضافية.

صافرات انتقاد ضد كروس في السوبر الإسباني 2024

شارك توني كروس، لاعب نادي ريال مدريد في مباراة الملكي وأتليتكو، كـ بديل، ولكن لاحقته صافرات استهجان الجماهير كلما لمس الكرة، ووفقاً للتقارير، جاء تصرف الجماهير كرد فعل على تصريحات اللاعب المسيئة لأندية المملكة العربية السعودية.

حيث صرح كروس في وقت سابق، تحديداً عند توقيع جابرييل فيجا، للأهلي السعودي بالأتي: “لقد قيل إنهم يذهبون للعب بطموح، لكن كل شيء يدور حول المال وضد كرة القدم، مثل رونالدو، ولكن الأخير قرر ذلك في نهاية حياته المهنية”.

واتم: “لكن الأمر المخزي هو قيام لاعبين في منتصف العمر ولديهم القدرة على اللعب وسط أندية أوروبا الكبرى، الاتجاه للعب هناك، فقط من أجل المال!”.

كروس يرد على صافرات الجماهير

وفي رد سريع من اللاعب الألماني، على ما حدث له خلال أجواء مواجهة الريال وأتليتكو، فقد صرح كروس من خلال حسابه الرسمي على منصة التدوينات القصيرة “اكس” بالاتي ذكره: “ما فعلتموه الليلة كان ممتعًا! أنتم جمهور مذهل”، مما اعتبره البعض محاولة من اللاعب لـ إظهار تجاهله واستصغاره لـ تلك الصافرات.

اقرأ أيضا: القنوات الناقلة لمباراة المغرب وسيراليون اليوم الودية استعدادا لمباريات أمم أفريقيا 2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *