الدوري الانجليزي

موعد مباراة تشيلسي ضد فولهام والقنوات الناقلة في الجولة 21 بالدوري الإنجليزي 2024

موعد مباراة تشيلسي ضد فولهام هو ما ينال بحثا مكثفا من الكثير حاليا، وسنعرضه عليكم في هذا المقال. بالإضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وفولهام بث مباشر.

ويرتحل فريق تشيلسي إلى ملعب كرافين كوتيج كي يحل ضيفا ثقيلا للغاية على نظيره فريق فولهام لحساب مواجهات الأسبوع الحادي والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023-2024.

وقبل المباراة يتواجد فريق تشيلسي حاليا في المركز العاشر بجدول ترتيب البريميرليج وفي رصيده 28 نقطة. لكن على الجانب الآخر يأتي فريق فولهام في المركز الثالث عشر بجدول الترتيب وفي رصيده 24 نقطة.

متى موعد مباراة تشيلسي ضد فولهام في الدوري الإنجليزي 2024؟

ويحين موعد مباراة تشيلسي وفولهام يوم السبت الموافق 13 يناير 2024. بحيث تبدأ مجريات اللقاء بحلول الساعة الواحدة والنصف ظهرا حسب توقيت تونس والمغرب والجزائر. بينما في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بحسب توقيت جمهورية مصر العربية. لكن في تمام الساعة الثالثة والنصف مساءا بحسب توقيت قطر والسعودية.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وفولهام بث مباشر؟

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وفولهام بث مباشر هي شاشة قناة beIN Sports 1HD. لأن مجموعة القنوات القطرية الرياضية “بي ان سبورت” هي الناقل الرسمي والحصري لمنافسات بطولة الدوري الإنجليزي في الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

كما يمكنكم مشاهدة البث المباشر للمباراة عبر تطبيق TOD على الهواتف المحمولة والأجهزة الذكية من خلال الإنترنت. لكن يتطلب هذا اشتراك مدفوع في الباقة الرياضية المقدمة من مجموعة قنوات بي ان سبورتس.

وفي آخر مباراة لعبها تشيلسي فقد تلقى الهزيمة في مباراة الذهاب بنصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية على يد فريق ميدلزبره بنتيجة 0-1.

قد يهمك أيضا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *