بطولة كاس اسيا

معلق مباراة قطر ولبنان في كأس الأمم الآسيوية 2023 والقنوات الناقلة

يختضن ملعب لوسيل أحداث مواجهة الافتتاح، والتي ستقام بين كلاً من منتخب قطر وخصمه لبنان، ضمن أحداث الجولة الأولى من مباريات دول المجموعات من بطولة كأس الأمم الآسيوية لموسم 2023، ونستعرض لكم كامل التفاصيل حول اللقاء والتي تشمل توضيح هوية معلق مباراة قطر ولبنان، إضافةً إلى الموعد والقنوات الناقلة.

معلق مباراة قطر ولبنان

سيتم نقل مباراة قطر ولبنان من خلال قنوات بي ان سبورت وssc السعودية الرياضية، بشكل مدفوع، حيث سيتم حصر نقل المباريات على الشاشات المشفرة والتابعة للقنوات السابقة، وعلى صعيد المنصات الإلكترونية، فسيتم نقل المواجهة أيضاً من خلال منصة “شاهد”، ومن خلال خدمة “بي ان سبورت كونكت”، إليكم الآن الشاشات الناقلة للمباراة بشكل محدد مرفقةً بـ هوية المعلقين:

  • beIN ASIAN CUP 1  – المعلق الصوتي: عصام الشوالي.
  • SSC1 HD المعلق الصوتي: حماد العنزي – محمد حسين اضرضور.
  • beIN ASIAN CUP 2
  • beIN ASIAN CUP 3

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة قطر ولبنان

أعلنت قناة “Sport TV1 Portugal” عن نقلها لأحداث مباراة قطر ولبنان من خلال شاشتها. ولكن سيتم نقل المباراة من خلال بدون تعليق عربي.

موعد مباراة قطر ولبنان

تستضيف مدينة الدوحة القطرية المباراة الافتتاحية، والتي تجمع بين المنتخب القطري المستضيف والمنتخب اللبناني، مساء يوم الجمعة 12 من يناير الجاري. في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، السابعة مساءً بتوقيت السعودية وقطر.

على أن يتولى اختيار الحكم علي رضا فغاني، مهمة إدارة أحداث المباراة، ويعاونه الحكمين الأستراليين انتون شكيتينين وآشلي بيكهام، والثنائي كو هيونج-جين ويون جاي-يول، كحكم رابع وحكم احتياط على التوالي، والأسترالي ايفان شون روبرت كحكم فيديو مساعد، والأسترالية كايت جاسويتز كمساعد حكم الفيديو.

اقرأ أيضا: موقف محمد صلاح! المركز الدولي للدراسات الرياضية يكشف عن أغلى 20 لاعباً في العالم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *