كرة قدم

موعد مباراة برشلونة وأوساسونا في كأس السوبر الإسباني 2024 والقنوات الناقلة

يستعد فريق برشلونة لبدأ رحلة الدفاع عن لقبه، وسيخوض الفريق الكتالوني أولى خطوات تلك الرحلة بمواجهته لخصمه العنيد فريق أوساسونا، بلقاء النصف نهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني 2024، والمقرر إقامته بالمملكة العربية السعودية، فمتى موعد مباراة برشلونة وأوساسونا؟ وما هي القنوات الناقلة؟

موعد مباراة برشلونة وأوساسونا

يستضيف ملعب الأول بارك أحداث مواجهة برشلونة وأوساسونا، مساء يوم الخميس المقبل الموافق 11 يناير الجاري، في لقاء نصف نهائي كأس السوبر الإسباني 2024، على أن تبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسودان، العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية. أو بالحادية عشر بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأوساسونا

أعلنت قنوات السعودية الرياضية المعروفة إعلامياً باسم قنوات ssc، عن حصولها على حق عرض مباريات بطولة كأس السوبر الإسباني 2024، في الدول العربية ودول الشرق الأوسط، وقد حددت قناتها “SSC1 HD” المدفوعة لتكون الشاشة العارضة لتلك المواجهة. كما قامت بتعيين كلاً من “عبد الله الغامدي وحاتم بطيشة” في مهمة التعليق الرياضي. كما سيتم نقل المباراة على بعض القنوات المفتوحة مثل “Sportdigital”.

تشكيل برشلونة المتوقع ضد أوساسونا

من المتوقع أن يدخل الفريق الكتالوني مواجهته أمام خصمه أوساسونا بـ التشكيل الاتي ذكره:

  • حارس المرمى: إيناكي بينا.
  • خط الدفاع: رونالدو أراوخو. جول كوندي، أندرياس كريستينسن، أليخاندرو بالدي.
  • بينما سيتواجد بخط الوسط: إليكاي جوندوجان، فرينكي دي يونج، سيرجي روبيرتو.
  • خط الهجوم: رافينيا، روبرت ليفاندوفسكي، جواو فيليكس.

جدير بالذكر أن تمكن فريق برشلونة من التتويج بطلاً لـ بطولة السوبر الإسباني بالنسخة الماضية 2023. وذلك بعد أن تمكن من اقتناص فوزاً غالياً على غريمه التقليدي، نادي ريال مدريد، وذلك بعد أن فاز البرسا بلقاء النهائي بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف وحيد.

اقرأ أيضا: موقف محمد صلاح! المركز الدولي للدراسات الرياضية يكشف عن أغلى 20 لاعباً في العالم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *