بطولة امم افريقيا

موعد مباراة الجزائر وأنجولا في كأس الأمم الأفريقية 2023 والقنوات الناقلة

تنطلق مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 “كوت ديفوار”، والتي ستتنافس من خلالها العديد من منتخبات القارة السمراء على الوصول للقب الغالي، ومن المقرر أن يصطدم منتخب الجزائر بأولى الجولات بخصمه الأنجولي، ونستعرض لكم بالسطور التالية موعد مباراة الجزائر وأنجولا والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الجزائر وأنجولا

يواجه منتخب الجزائر خصمه أنجولا، مساء يوم الإثنين الموافق 15 يناير الجاري، في لقاء جولة الافتتاح والأولى من مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، على ملعب السلام بمدينة بواكي في ساحل العاج “كوت ديفوار”.

وقد تحدد توقيت إنطلاق مباراة الجزائر وأنجولا، ليكون بالساعات التالية:

  • في العاشرة مساءً بتوقيت مصر.
  • أو الحادية عشر بتوقيت السعودية.
  • أو في التاسعة بتوقيت الجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وأنجولا

من المقرر أن يتم نقل مباراة الجزائر وأنجولا من خلال مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية. كمثيلتها من مباريات البطولة، حيث حصلت المجموعة القطرية السابق ذكرها على حقوق التغطية الحصرية في الوطن العربي ودول الشرق الأوسط.

مواعيد مباريات الجزائر في كأس أمم إفريقيا 2023

أوقعت قرعة كأس أمم أفريقيا 2023، والتي ستقام في الفترة من 13 من يناير حتى 11 فبراير 2024، محاربي الصحراء في المجموعة الرابعة التي تضم أيضاً كلاً من موريتانيا وأنجولا وبوركينا فاسو، فيما جاءت مواعيد مباريات الجولات الثلاث الأولى من دور المجموعات كما يلي:

  • في الجولة الأولى: منتخب الجزائر سيواجه أنجولا / الاثنين 15 يناير 2024.
  • بينما بالجولة الثانية: منتخب الجزائر سيواجه بوركينا فاسو / السبت 20 يناير 2024.
  • وفي الجولة الثالثة: منتخب الجزائر سيواجه موريتانيا / الأربعاء 23 يناير 2024.

جدير بالذكر أن سيخوض محاربي الصحراء مواجهتهم الأولى من البطولة القارية المنتظرة بمعنويات مرتفعة، وذلك بعد أن حققوا فوزاً ثميناً على حساب نظيرهم بوروندي. في اللقاء الودي الأخير. والذي أقيم على ملعب كيجي بالعاصمة التوجولية لومي، بثلاث أهداف دون مقابل.

اقرأ أيضا: رسمياً .. عودة جيرارد بيكيه إلى كرة القدم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *