دوريات عالميةكرة قدم

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وفولهام في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية 2024

اكتشف القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وفولهام بشكل مباشر في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية 2024. وما هو موعد مباراة ليفربول ضد فولهام بتوقيت البلدنان العربية المختلفة والمعلق الصوتي للمباراة.

ويفتتح ملعب آنفيلد رود أبوابه كي يحتضن مواجهة هامة ومرتقبة بقوة. حينما يستقبل ليفربول نظيره فريق فولهام في مباراة الذهاب بنصف نهائي كأس كابيتال وان.

وسيفتقد ليفربول لخدمات هدافه النجم المصري محمد صلاح. والذي التحق بمنتخب بلاده مصر للمشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا 2024 – كوت ديفوار. والتي ستنطلق يوم السبت القادم بتاريخ 13 يناير الجاري.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وفولهام في كأس الرابطة الإنجليزية 2024؟

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وفولهام هي شاشة قناة beIN Sports 1HD. لأن قنوات بي ان سبورتس القطرية هي الناقل الرسمي لمنافسات بطولة كأس الرابطة الإنجليزية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

كما يمكنكم مشاهدة البث المباشر للمباراة عبر خدمة بي ان كونكت أو عبر تطبيق TOD على الإنترنت. لكن كلاهما يتطلب اشتراك مدفوع في الباقة الرياضية المقدمة من قنوات بي ان القطرية.

متى موعد مباراة ليفربول ضد فولهام في ذهاب نصف النهائي؟

ومن المقرر أن يتواجه ليفربول وفولهام يوم الأربعاء بتاريخ 10 يناير 2024 في تمام الساعة العاشرة مساءا حسب توقيت القاهرة. أي في تمام الساعة الحادية عشر مساءا حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة. لكن في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل حسب توقيت دبي ومسقط.

من هو معلق مباراة ليفربول وفولهام صوتيا في كأس الرابطة الإنجليزية 2024؟

وتم الكشف عن تعيين المعلق الرياضي الشهير “علي محمد علي” واصفا ومؤديا صوتيا على وقائع ومجريات لقاء فولهام أمام ليفربول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *